القائمة الرئيسية

الصفحات

كروس أوفر جديدة بالكامل من كوبرا cupra formentor 2021

كوبرا فورمينتور2021

 يعد طراز كوبرا فورمينتور 2020 Cupra Formentor النموذج الأول من نوعه الذي تم تطويره حصريًا للعلامة التجارية الفرعية الإسبانية من سيات ،  Cupra هي علامة تجارية في حد ذاتها ، سيكون لديها سبع مركبات في أسطولها بحلول نهاية عام 2020. وستكون الإصدارات الرياضية بشكل رئيسي من سيات. هذا الأخير سيحق له تصاميم جديدة. الأول هو Formentor الذي تم  كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات    2019ويضم محرك يعمل بالاحتراق الداخلي بالإضافة إلى تقنية المكونات الهجينة.



 تصميم Formentor جذاب للغاية ، مع ارتفاع محدود وأكتاف محددة بشكل جيد. الجزء الخلفي ذو المظهر الرياضي مع أربعة أنابيب عادم. بمجرد وصولنا إلى الطائرة ، فإن لمسة الأصالة التي نلاحظها للوهلة الأولى هي التهوية الجانبية على شكل مسدس ، مع طلاء أزرق بنزين يجلب أيضًا ميزة خاصة.

 


 

وكخيارات في المحرك تأتي Cupra Formentor 

محرك البنزين الأول يأتي مدعوماً بالتوربو بسعة 2.0 لتر TSI مع نظام دفع بالعجلات الاربع وعلبة تروس DSG أوتوماتيكية ذات سبع سرعات ، ينتج قوة 310 حصان و 400 نيوتن متر .

أما المحرك الهجين فيمزج بين وحدة TSI بسعة 1.4 ليتر بقوة 150 لترًا مع محرك كهربائي بقوة 115 حصان وحزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 13 كيلو وات في الساعة.

يوفر نظام الدفع eHybrid الذي يتميز بنفس علبة التروس مثل محرك البنزين قوة تصل الى 245 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع نطاق قيادة كهربائية يبلغ 50 كيلومترًا.
وتأتي هذه الكروس أوفر الأسبانية أيضًا مع نظام التحكم الديناميكي بالهيكل (DCC) ، الذي يراقب باستمرار سطح الطريق والسائق ، مما يؤدي إلى تغييرات غير محسوسة في الإعداد لتوفير محرك أكثر تجاوباً.


 




تعليقات