القائمة الرئيسية

الصفحات

أول سيارة كهربائية من داسيا Dacia spring

 سيارة كهربائية رخيصة DACIA SPRING 


بفضل Spring ، الذي تم إطلاقه في أوروبا في مارس الماضي ، تجعل Dacia السيارة الكهربائية أكثر سهولة من خلال الطراز الأكثر تكلفة في السوق الأوروبية. أخيرًا أصبح التنقل الكهربائي متاحًا للجميع.
اليوم ، تفتتح داسيا فصلاً جديدًا في تاريخها مع وصول الربيع الجديد ، أول نموذج كهربائي 100٪ للعلامة التجارية.


تستفيد داسيا ، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة رينو ، من المعرفة والخبرة الفريدة التي اكتسبتها المجموعة وتحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي ، الرواد في التنقل الكهربائي لأكثر من 10 سنوات.



spring ثورة. إنها أرخص سيارة كهربائية في السوق الأوروبية والتي ستجعل التنقل الكهربائي في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.
تحت مظهر SUV ، تخفي سيارة مدينة ذات مساحة قياسية مع 4 مقاعد حقيقية ، ومحرك كهربائي بسيط وموثوق ومدى يصل إلى 230 كم (WLTP مجتمعة) و 305 كم في المدينة (WLTP city).


سيتم تقديم Dacia Spring الجديد في 3 إصدارات في السوق : نسخة عامة ، إصدار الأعمال ، لمشاركة السيارة الشركات وشركات التأجير وأساطيل الشركات ، نسخة فائدة 100٪ ، تسمى Cargo ، بدون مقاعد خلفية

من خلال تقديم سيارة المدينة بمظهر SUV ، كهربائية 100٪ ، والتي تلبي معظم احتياجات العملاء بسعر لا يُضاهى ، تجعل Dacia التنقل الكهربائي أكثر ديمقراطية.


التصميم الخارجي

في الأبعاد الخارجية  لسيارة المدينة ذات الخمسة أبواب ، يوفر Spring أربعة مقاعد حقيقية للبالغين. مع مساحة رأس رحبة ونصف قطر الركبة 100 مم ، تتسع المقاعد الخلفية بسهولة للأشخاص طوال القامة. يساهم الانطباع بالفضاء أيضًا في الراحة العامة للداخل.
يوفر صندوق الأمتعة أفضل سعة تحميل في فئته: 270 dm3  (بدون احتساب المساحة الموجودة أسفل صندوق الأمتعة للعجلة الاحتياطية الاختيارية) / 290 لترًا. شخصية تليق بالجزء العلوي. تشتمل المعدات القياسية في جميع الإصدارات التي يتم تسويقها عند الإطلاق على توجيه كهربائي متغير الطاقة بنسبة 100٪ وتكييف هواء يدوي وقفل مركزي عن بُعد وأربعة نوافذ كهربائية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومحدد السرعة.

المحركات والشحن

ووفقًا لفلسفة نماذج داسيا ، فإن داسيا سبرينغ اقتصادية الشراء والاستخدام. يتم تسويقها بسعر لا يهزم ، فهي تجلب البساطة والتنوع والموثوقية والمتانة. المؤهلات التي تتوافق تمامًا مع محركها الكهربائي بنسبة 100٪ ، وغير مكلفة في الصيانة وتوفر نطاقًا يصل إلى 230 كم WLTP و 305 كم في دورة مدينة WLTP.

يقترن المحرك الكهربائي بنسبة 100٪ بقدرة 33 كيلوواط (أي ما يعادل 44 حصانًا) ببطارية تبلغ قوتها 27.4 كيلو وات في الساعة. يعمل المحرك الكهربائي للنابض الجديد بدون زيت وبعدد أقل بكثير من الأجزاء المتحركة مقارنة بمحرك الاحتراق (بدون حزام على وجه الخصوص) ، وهو بسيط وموثوق وقوي.

يتم شحن Dacia Spring عبر موصل موجود خلف الشبك الأمامي على مستوى الشعار. يتم فتحه  بواسطة أداة تحكم موجودة في مقصورة الداخلية  ، أسفل عجلة القيادة.

مثل جميع سيارات داسيا ، يلبي Spring متطلبات الجودة والموثوقية والمتانة لمجموعة رينو. اجتازت أكثر من مليون كيلومتر (في المعادل التراكمي) من اختبارات القيادة في الظروف المناخية القاسية وظروف الاستخدام.




يتم تصنيع Dacia Spring جنبًا إلى جنب مع K-ZE بواسطة eGT (مشروع مشترك بين Dongfeng Motor Group و Renault-Nissan Alliance) في Shiyan ، الصين. تبدأ الأسعار في المغرب من 223.500 درهم للنسخة المبتدئة من نوع معين. إصدار المرافق ، بدون المقاعد الخلفية ، هو 190.400 درهم باستثناء الضرائب للمحترفين.

منذ إطلاقه في أوروبا في ربيع عام 2021 ، حصلت داسيا سبرينغ على العديد من الجوائز مثل جائزة "Good Deal 2021" في جوائز السيارات لأفضل نسبة سعر / أداء و "أفضل سيارة شراء في أوروبا 2022" التي تمنحها الشركة الشهيرة هيئة المحلفين "Autobest". ". مع أكثر من 40000 طلب في ثمانية أشهر ، بدأ Spring بداية تجارية ممتازة في أوروبا. من خلال جعل التنقل الكهربائي في متناول الجميع ، تجذب سيارة المدينة الصغيرة العملاء المألوفين بالفعل بعلامة داسيا التجارية ، ولكن أيضًا لغالبية العملاء الجدد. 

تعليقات