القائمة الرئيسية

الصفحات

الفخامة الفرنسية الأن بنسخة هجينة DS 4 E-TENSE

بتصميم فخم DS 4 E-TENSE تتحدا منافساتها 



تعتبر سيارة  DS 4 E-TENSE الأنيقًة والعصريًة نسخة فخمة من DS 4 التي تعمل بالبنزين والديزل ، وهو طراز هجين يعمل بالكهرباء (PHEV) مع كفاءة محسّنة وقدرة على القيادة في الوضع الكهربائي بالكامل.

على الرغم من كونه من طراز PHEV ، إلا أنه عملي مثل DS 4 نسخةالعادية   مع نفس حجم  الذي يبلغ 430 لترًا.

من المقرر وصول DS 4 E-TENSE إلى Evans Halshaw DS Salons قريبًا ، وستكون جذابة لمحبي نسخ الهاتشباك وكوبيه SUV ويريدون الابتعاد عن المركبات التي تعمل بالوقود .



نظرًا لكونها سيارة هجينًة تعمل بالكهرباء ، يمكن للسائقين الاستفادة من وضع القيادة الكهربائية الخالصة. في الواقع ، يمكن السفر بأكثر من 30 ميلاً (دورة WLTP المركبة) في DS 4 E-TENSE دون استخدام محرك البنزين رباعي الأسطوانات 178 حصاناً .

على الرغم من أن الكفاءة هي محور التركيز مع PHEV ، إلا أن الأداء لم يتعرض للخطر. يمتلك DS 4 E-TENSE في الواقع ناتجًا مشتركًا للطاقة يبلغ 222 حصانًا ، وذلك بفضل إضافة محرك كهربائي بقوة 108 حصانًا ، مما يجعلها اقوى من إصدار بنزين.






تغذي البطارية التي تبلغ قوتها 12.4 كيلو وات في الساعة محركًا كهربائيًا بقوة 108 حصانًا ، والذي يقوم بمعظم العمل بسرعة أقل بشحن كامل. تدعي DS أنها ستكون قادرة على أخذ ما يصل إلى 38.5 ميلاً 
في حين أن البطارية ستستغرق ساعة واحدة و 55 دقيقة لشحنها باستخدام مصدر طاقة حائط منزلي 7 كيلو وات ، أو سبع ساعات وخمس دقائق إذا قمت بإعادة الشحن باستخدام قابس ثلاثي  .


تعليقات