القائمة الرئيسية

الصفحات

الجيل الجديد كليا من Honda HR-V 2023

 كشفت أسعار سيارة هوندا HR-V لعام 2023

 


كشفت أسعار سيارة هوندا HR-V لعام 2023 وميزاتها ومواصفاتها الكاملة أن أصغر سيارات الدفع الرباعي من هوندا تحصل على إعادة تصميم تشتد الحاجة إليها. كما هو على وشك طرحه للبيع ، أصدرت هوندا المزيد من التفاصيل حول 2023 HR-V الجديدة ، بما في ذلك الأسعار ومواصفات المحرك والميزات. نحن نعلم الآن أيضًا أن الإصدار الجديد أكبر بكثير من ذي قبل ، وأقرب إلى CR-V المدمجة ، وأن نكون أحد أكبر المنافسين في قطاع التقاطع الثانوي. يبدأ سعر HR-V الجديد من 24895 دولارًا ويصل إلى 30195 دولارًا ، وهو أيضًا أغلى قليلاً من ذي قبل.

 

في حين أن الطراز السابق شارك في دعائمه مع سيارة هاتشباك Fit التي تم إيقاف إنتاجها الآن ، فإن HR-V الجديدة تسير على نفس المنصة مثل الجيل الحادي عشر من سيفيك. نمت قاعدة عجلاتها بمقدار 1.7 بوصة ، مما يجعلها أطول بـ 9.4 بوصة من ذي قبل و 2.3 بوصة أقصر من CR-V (ومع ذلك ، يمكن أن تنمو CR-V الجديدة في عام 2023 أيضًا). لم يتغير حجم الأمتعة كثيرًا ، مع وجود 24 قدمًا مكعبة من المساحة خلف المقاعد الخلفية و 55 قدمًا مكعبة مع طي المقاعد الخلفية. لسوء الحظ ، فإن المقاعد الخلفية القابلة للطي في HR-V السابقة القابلة للتهيئة بدرجة عالية ، والتي سمحت لوسادة المقعد السفلية بالطي لأسفل لتخزين أغراض أكبر ، لم تعد متوفرة ، على الرغم من أن المقاعد الخلفية لا تزال قابلة للطي بشكل مسطح.



ميكانيكيا :

إن مجموعة نقل الحركة القياسية في HR-V هي محرك داخلي بسعة 2.0 ليتر يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي ومشترك مع Civic سيدان وهاتشباك. إنه يولد 158 حصانًا وعزم دوران يبلغ 138 رطلاً - أفضل من المحرك سعة 1.8 لترًا بقوة 141 حصانًا في HR-V القديمة ، ولكن فقط متوسط ​​الأرقام حسب معايير القطاع. الأوتوماتيكي المتغير باستمرار هو خيار النقل الوحيد ، والدفع بالعجلات الأمامية قياسي ، والدفع الرباعي هو 1500 دولار. تشمل الترقيات الداخلية مجموعة أدوات رقمية قياسية مقاس 7.0 بوصات وبرامج معلومات ترفيهية محدثة للشاشة المركزية القياسية مقاس 7.0 بوصات وشاشة اختيارية مقاس 9.0 بوصات. يشبه تصميم لوحة العدادات النظيف تصميم سيفيك ، مع شبكة فتحات تمتد إلى الكومة المركزية وجانب الراكب. هناك محدد وضع قيادة جديد مع إعدادات عادية ورياضية وبيئية ، والتحكم في نزول التلال قياسي في جميع المجالات ، على الرغم من أن HR-V لا تقدم أي مطالبات حقيقية على الطرق الوعرة.

 

تدعي هوندا أن معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 27 ميلا في الغالون أو 28 ميلا في الغالون ، اعتمادًا على التكوين - وهذا أسوأ قليلاً من الطراز المنتهية ولايته ، والذي يتمتع بتصنيف مشترك من 28 إلى 30 ميلا في الغالون. على الرغم من أن هوندا تبيع HR-V أخرى مع مجموعة نقل حركة هجينة في أوروبا ، إلا أننا لا نعتقد أن نسخة هجينة من HR-V ستصل إلى سوق الولايات المتحدة. تحدثت هوندا فقط عن طرازات CR-V المعاد تصميمها وطرازات Accord الهجينة القادمة ، بالإضافة إلى Civic Hybrid الجديدة لتحل محل Insight. تشمل مستويات القطع LX و Sport و EX-L ، مع حصول Sport (26،895 دولارًا) على عجلات مقاس 18 بوصة وتقليم خارجي أسود لمساعدتها على التميز بصريًا. يأتي الطراز EX-L بقيمة 28،695 دولارًا مع تنجيد جلدي وشاشة لمس أكبر ، من بين أشياء أخرى. ستبدأ طرازات 2023 HR-V في الوصول إلى وكلاء هوندا هذا الشهر.





تعليقات