القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد كيا في السوق المغربي 2022 kia sonet

سيارة جديدة ضمن أسطول كيا بالمغرب  2022 kia sonet 



الشكل الخارجي ل كيا سونيت 2022

تعتبر سيارة كيا سونت كروس أوفر 2022 الجديدة بمثابة عنصر جديد في تشكيلة سيارات كيا. كان النموذج متحمسًا ويبدو للوهلة الأولى جذابًا ومضغوطًا. وتتميز بنفس لغة التصميم التي رأيناها على طراز Seltos .

بشكل عام ، تأخد  Sonet العديد من العناصر من أخيه الأكبر. يأتي بتصميم نظيف وملء. الواجهة الأمامية أنيقة وتتميز بشبكة أنف النمر الشهير لدى كيا  ومصابيح LED الأمامية. علاوة على ذلك ، تتميز الشبكة بنفس لمسات الكروم التي رأيناها في العديد من طرازات كيا. في الخلف ، يأتي هذا الطراز مزودًا بمصابيح خلفية مستطيلة الشكل بتقنية LED ، مما يمنح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تأثيرًا بصريًا مثيرًا للإعجاب.




الشكل الداخلي ل كيا سونيت 2022

أكدت شركة كيا على  أن سيارة كيا سونات 2022 تحتوي على مقصورة أنيقة وعصرية للغاية.  تتميز بالعديد من التقنيات الجديدة. بشكل قياسي ، ستضم هذه الكروس الصغيرة نظامًا ترفيهيًا هائلاً مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة غير مسبوقة في هذه الفئة. وفقًا لشركة Kia ، ستدعم هذه الوحدة كلاً من Apple CarPlay و Android Auto ، وهي ميزة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، المقصورة مريحة وتستخدم الشركة المصنعة العديد من المواد الحصرية.

بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه العائم الكبير ، ستتميز كيا سونيت أيضًا بنظام صوتي Bose ، وتقنية السيارة المتصلة UVO من Kia ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ بثلاث مناطق ، ودخول بدون مفتاح ، وشحن لاسلكي للهاتف ، وفتحة سقف صغيرة .

 

محركات كيا سونيت 

 تأتي سيارة كيا سونات 2022  بخيار محرك وحيد . محرك السيارة رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصان.

سوف تستخدم Sonet أيضًا إما ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار في الفئات الأعلى . 

  





من ضمن منافسات كيا سونيت بالمغرب

بيجو 2008

اوبيل موكا 























تعليقات