القائمة الرئيسية

الصفحات

لوتس تنافس عمالقة السيارات الرياضية باحذث سياراتها Lotue EMIRA

تريد لوتس التنافس مع السيارات الرياضية المتميزة للسائق اليومي مثل كايمان وإصدار Emira V6 First Edition الجديد ، وهي خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح






تعتبر أميرة مفتاحًا لخطط زيادة مبيعات لوتس من 1500-1600 سيارة سنويًا إلى 4800 سيارة سنويًا في جميع أنحاء العالم. ويوضح الإصدار الأول من Emira V6 كيف سيتم ذلك: هذا اللوتس أكبر ، وأكثر راحة ، وأكثر هدوءًا ، وأكثر راحة ، وأكثر تجهيزًا من أي سيارة من Hethel منذ عقود. إنه لوتس يمكنك التفكير بجدية في استخدامه كل يوم. لكنها لا تزال سيارة جذابة للغاية للسائقين تتمتع بشخصية وجاذبية فريدة.

 

بالإضافة إلى ترقيات الزخرفة والراحة والتصميم التي تكون اختيارية في Emira V6 العادية ، يحصل الإصدار الأول أيضًا على Lotus Drivers Pack ، والذي يتضمن إعداد Track Mode لـ ESP ، ترس تفاضلي محدود الانزلاق واختيار التجول أو الرياضة التعليق ، هذا الأخير متاح أيضًا مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت كوب 2 بدلاً من Goodyear Eagle F1s القياسية.





أول شيء تلاحظه عندما تنزلق خلف عجلة القيادة في Emira هو.   فلن تحتاج إلى تشغيل المقعد طوال الطريق للخلف لتكون مرتاحًا خلف عجلة القيادة القابلة لضبط الارتفاع والوصول. حتى أن هناك رفًا صغيرًا خلف المقاعد ، واسع بما يكفي لحقيبتين من الأكياس الناعمة وبعض المعاطف.

 

تقريبا كل سطح يمكنك لمسه مغطى بالجلد أو الكانتارا. هناك اندفاعة رقمية وشاشة لمس مركزية مناسبة الحجم ، وكلاهما برسومات واضحة ونقية. يحتوي Emira أيضًا على تكييف هواء ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام صوتي وأنماط قيادة ومنافذ USB وحوامل أكواب ونوافذ كهربائية. بالنسبة لمشتري السيارات الرياضية اليوم ، هذه هي الأساسيات.



تدعي شركة Lotus أن محرك Emira V6 اليدوي سينطلق من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 4.5 ثانية في طريقه إلى سرعته القصوى البالغة 290 كم / ساعة. ولا يتطلب الأمر عدة كيلومترات لتقدير أن 3.5 لتر والشاحن التوربيني الفائق مزيج جيد ، مما يوفر وفرة من عزم الدوران متوسط المدى واستجابة الخانق السريعة ، وأدوات مفيدة في سيارة يقل وزنها عن 1500 كجم.

إنه متوفر بمحركين مختلفين. لا يزال محرك V6 فائق الشحن سعة 3.5 لترًا المثبت من تويوتا موجودًا في Emira ، بعد أن تم استخدامه على نطاق واسع في Exige و Evora البائدتين. الجديد تحت غطاء المحرك هو محرك بنزين بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر من AMG ، والذي يزود أستون مارتن بمحركات V8.



هذه هي الوحدة M139 الموجودة في أحدث جيل من طرازات AMG 45 والتي تطور ما يصل إلى 421 حصانًا في إصدارات 45 S. تمامًا كما هو الحال في AMGs ، سيتم تشغيل أقوى الأسطوانات الأربع المثبتة في سيارة الإنتاج حصريًا بثمانية أسطوانات -سرعة انتقال مزدوج القابض في لوتس الجديدة. إذا اخترت مجموعة نقل الحركة Toyota ، فسيكون لديك الاختيار بين ناقل حركة يدوي وناقل حركة أوتوماتيكي.

 تقول لوتس إن Emira ستوفر ما بين 360 و 400 حصان ، مع أقصى عزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر. ستصل السرعة الأسرع على الإطلاق إلى 100 كم / ساعة في أقل من 4.5 ثانية ، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كم / ساعة.





تم تصميم Emira كنموذج عالمي في حد ذاته ، وهي سيارة كوبيه رائعة بالدفع الخلفي ، وأكثر تطوراً بكثير من الطرازات القديمة التي تحل محلها. لديها التكنولوجيا لدعم أسلوبها الحديث ، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED المشابهة لتلك الموجودة في Evija الأكثر تكلفة.

من الداخل تتألق Emira حقًا على سابقاتها ، بفضل لوحة القيادة عالية التقنية. تستضيف شاشة رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة للسائق ، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه مع تكامل Android Auto و Apple CarPlay. تتضمن قائمة المعدات كل شيء من مثبت السرعة والإضاءة المزاجية إلى مقاعد كهربائية يمكن ضبطها على 12 وضعية ومساحات أوتوماتيكية.



تعد Emira من أكثر سيارات اللوتس ثراءً بالميزات ، وهي مزودة بأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات ومرايا قابلة للطي كهربائياً وتشغيل بدون مفتاح ومرآة رؤية خلفية للتعتيم التلقائي. حتى أنه يحتوي على نظام لتتبع المركبات المسروقة ، وإذا تمت إضافة حزمة برامج تشغيل Lotus ، فسيتم تشغيل نظام التحكم. تشتمل المجموعة الاختيارية أيضًا على تعليق أكثر صلابة واستبدال إطارات Goodyear Eagle F1 Supersport القياسية بإطارات Michelin Pilot Sport Cup 2 للعجلات مقاس 20 بوصة المجهزة لجميع إصدارات السيارة الرياضية.


سعر lotus emira 

 من المقرر طرح سيارة Emira البريطانية الصنع للبيع اعتبارًا من صيف 2022 وستبدأ بسعر أقل من 60 ألف جنيه إسترليني في المملكة المتحدة و 72 ألف يورو في الأسواق الأوروبية.

تعليقات