القائمة الرئيسية

الصفحات

أغلى سيارة جديدة في العالم Rolls-Royce Boat Tail

 Rolls-Royce Boat Tail: نسخة ثانية تسبب ضجة كبيرة في Villa d'Este

إذا كنت من عشاق السيارات ، فاستمتع بجمال  Rolls-Royce Boat Tail.




أحدث مثال جديد على سيارة Rolls-Royce Boat Tail الحصرية للغاية ، وهي أغلى سيارة جديدة في العالم ، ضجة في Concours d'Elegance في Villa d'Este بإيطاليا.

إذا كنت من عشاق السيارات ، فمن المحتمل أنك لست على دراية بـ Rolls-Royce Boat Tail. على الرغم من أنها لا تزال حديثة جدًا في السوق ، منذ الكشف عنها في عام 2021 ، إلا أنها سرعان ما صنعت لنفسها اسمًا باعتبارها "أغلى سيارة جديدة في العالم"

سعره ؟ حوالي 23 مليون يورو  مايعادل 227,210,744.00 مليون درهم مغربي ، مما أدى إلى إنزال بوجاتي لا فواتور نوار إلى أطوال قليلة. لكن من يستطيع شراء مثل هذه السيارة ، من بين أكثر المشاريع إثارة في القائمة الطويلة للمشاريع المجنونة للعلامة التجارية الفاخرة؟ تقول الشائعات أن زوجين مغنيين مشهورين كسروا حصالة على شكل حيوان.





مظهر جديد

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ذيل القارب بضجة كبيرة في فيلا ديستي. بالفعل في عام 2021 ، كانت سيارة الليموزين ، أو على الأقل أحد أمثلة معارضها ، قد سارت في حديقة أحد أرقى concours d'elegance في عالم السيارات.

بعد مرور عام ، كان دور الإصدار الثاني ، من أصل ثلاثة أعلن عنها قسم Coachbuild في Rolls-Royce ، لتظهر (انظر عرض الشرائح أعلاه). إذا كنا لا نعرف في الوقت الحالي اسم راعيها ، فهي سيارة "تكريماً للأب وتاريخ عائلة عميل محترم" صنع ثروته في صناعة اللؤلؤ ، وفقًا لتورستن مولر-أوتفوس ، الرئيس التنفيذي رولز رويس.






واحدة من أكثر النسخ تعقيدًا التي ابتكرتها رولز-رويس على الإطلاق

وبهذه الروح ، فإن هذا الإصدار الجديد من ذيل القارب ، الذي تم الكشف عنه على ضفاف بحيرة كومو ، يتطلب عملاً دقيقًا بشكل خاص. إنه مصنوع يدويًا بالكامل ، مع ألواح هيكل مصنوعة من صفائح الألمنيوم.

في وقت مبكر من عملية الطلب ، قدم العميل لمصممي Rolls-Royce Coachbuild مجموعة مختارة من أربع أصداف من اللؤلؤ ، تم اختيارها من مجموعته الخاصة. ألهمت هذه الأصداف البحرية اللون الخارجي ، وهو أحد أكثر التشطيبات تعقيدًا التي ابتكرتها رولز-رويس على الإطلاق.






قاعدة اللون عبارة عن مزيج من المحار والوردي الناعم ، مع رقائق كبيرة من الميكا البيضاء والبرونزية التي تضيف جودة لؤلؤية تتغير في ظل ظروف الإضاءة المختلفة. يحتوي غطاء المحرك المتباين بلون الكونياك ، المصمم خصيصًا لهذا الطراز ، على رقائق رفيعة من الميكا البرونزية والألمنيوم ذات اللون الذهبي ، تكتمل بطبقة من الكريستال والورنيش غير اللامع ، مما يضفي الدفء والعمق على مظهر السيارة.





تعليقات