القائمة الرئيسية

الصفحات

سكودا سكالا في تجربة مفصلة 2021 SKODA Scala

  

سكودا سكالا 2020

سكودا سكالا هي عائلة هاتشباك المفضلة لدينا. إنها واحدة من أكثر السيارات عملية في فئتها ، مع صندوق ضخم في مساحة كبيرة للركاب ، وتمنح فولكس فاجن جولف فرصة لأموالها عندما يتعلق الأمر بالركوب والتحكم وجودة البناء. من الجيد أن تقود سيارتك مثل لعبة الجولف أيضًا، حيث تستفيد بشكل كبير من منصة MQB المنتشرة في كل مكان التابعة لمجموعة فولكس فاجن. تعد المعدات القياسية جيدة عبر النطاق، مع توفير معلومات ترفيهية رائعة وخيار الاتصال الرقمي في الطرز عالية المواصفات.

 

القيمة هي أكثر ما يثير إعجاب سكالا ، على الرغم من أن كل هذه القدرة تأتي بسعر يضعف كل نسخة من لعبة الجولف ويطابق معظم منافسيها الأقرب. من الصعب التوصية بفولكس فاجن جولف على سكودا سكالا إلا إذا كنت تريد حقًا المزيد من الجودة واللمعان والهيبة؛ إن Scala جيد جدًا فهو أكثر من مجرد بديل قابل للتطبيق.

انضمت Skoda Scala إلى مجموعة الشركة المصنعة التشيكية في عام 2019، حيث تجلس جنبًا إلى جنب مع Octavia الأكبر قليلاً في سوق السيارات العائلية المتنازع عليه بشدة كمنافس مباشر لفولكس فاجن جولف، وفورد فوكس ، وفوكسهول أسترا ، من بين آخرين.

بينما تتميز Skoda Octavia بهيكل يشبه الصالون (وإن كان بهات شباك كبيرة) ، فإن Scala تأخذ شكلًا عمليًا أكثر يسمح بالكثير من مساحة التمهيد والركاب.

 

نقطة الدخول إلى مجموعة Scala هي طراز S وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا بعجلات معدنية مقاس 16 بوصة، ومكيفات هواء ، وبلوتوث ، وراديو DAB ، ومصابيح أمامية LED ومرايا مسخنة قابلة للتعديل كهربائيًا. توفر الترقية إلى طراز SE-spec شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام تثبيت السرعة، ومستشعرات وقوف السيارات الخلفية، بينما تضيف إصدارات SE L سبائك معدنية مقاس 17 بوصة ، والتحكم في المناخ ، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وشاشة لمس معلومات وترفيه أكبر ، وشاشة عرض رقمية مقاس 10.25 بوصة . تشتمل موديلات مونت كارلو الأفضل في فئتها على سقف زجاجي بانورامي وعصا تروس مكشوفة بالجلد وفرملة يدوية.

 

بغض النظر عن مستوى القطع الذي تختاره، فإن القيمة مقابل المال مثيرة للإعجاب مقارنة بأقرب منافسي سكالا ، وليس أقلها الخيارات الأكثر تكلفة مثل فولكس فاجن جولف ومازدا 3 وكيا سيد. إلى جانب شقيقتها أوكتافيا ، فإن أقرب منافس من حيث التطبيق العملي مقابل التكلفة هو على الأرجح بيجو 308 ، وهي سيارة لا يمكن أن تضاهي تمامًا مجموعة المهارات الممتازة لدى سكالا.

أسعار النسخ المتوفرة في السوق المغربي : 

  • Elegance بسعر 199.900 درهم مغربي .
  • Style   بسعر  234.900 درهم مغربي .
  • Edition sport    بسعر  264.900  درهم مغربي .

المحركات المتوفرة : 

تتوفر سكالا بمحرك وحيد 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد 95 حصان بناقل حركة يدوي .


سكودا سكالا في تجربة مفصلة 2021  SKODA Scala 

 لمعرفت المزيد من النفاصيل ما عليكم إلا الدخول إلى القناة 




تعليقات