القائمة الرئيسية

الصفحات

هيونداي أيونك 6 أجدد سيارة كهربائية موديل 2023 Hyundai IONIQ 6

 Hyundai IONIQ 6

 

كشفت هيونداي للتو النقاب عن الصور الأولى لطراز الجيل التالي في مجموعتها الكهربائية IONIQ في 29 يونيو. الآن حان دور Hyundai IONIQ 6 للرد ، مرة أخرى بتصميم مذهل للغاية مستوحى من مفهوم Prophecy. نحن نحبها أو نكرهها ، ولكن مهما حدث ، فإن جهاز IONIQ 6 الحديث هذا لن يتركك غير مبالٍ تمامًا. لا تبحث عن تشابه عائلي مع IONIQ 5 SUV ، فقد أعلنت Hyundai أن كل طراز في مجموعة IONIQ سيكون له هويته الخاصة. بينما تقدم العديد من العلامات التجارية مجموعة كاملة من المنتجات بنفس الأسلوب ، قررت هيونداي تقديم نماذج منفصلة عن بعضها بجرأة حتى لا تربك عشاق العلامة التجارية.


تم تصميم شكل السيارة المدبب لتقليل السحب الديناميكي الهوائي مثل الخط الديناميكي الهوائي. تمثل هذه الخطوط جمال النموذج وأدائه. في سيارات الدفع الرباعي ، تسعى الشركة المصنعة إلى الحصول على واجهة أمامية مذهلة للغاية لقوتها ، على العكس من ذلك ، في IONIQ 6 الحديثة لدينا ديناميكيات هوائية وخطوط نظيفة للغاية - تتكيف تمامًا مع عصر الهاتف المحمول. كهربائي. عندما نلاحظ ملامح هذه الحداثة ، يمكن أن يكون لدينا شعور ديجا فو. سيجد الكثيرون أوجه تشابه مع بورش ، خاصة في المؤخرة. تتوفر أيضًا نماذج مصممة لسجلات الكفاءة ، مثل Lightyear 0 أو Mercedes EQXX. يعلن IONIQ 6 أن معامل السحب 0.21 فقط. وبالتالي فإن هذه الحداثة ستكون واضحة بشكل خاص في كفاءتها واستقلاليتها.




النقطة المشتركة الوحيدة عبر النطاق بأكمله: لا تزال أضواء البكسل التي تم توجد في IONIQ 5 موجودة  أيضا في هذا الطراز. يحتوي شريط الضوء الخلفي على أكثر من 700 بكسل.

في حين أن الشكل الخارجي مختلف تمامًا عن IONIQ 5 ، فإن الروح الداخلية أقرب بكثير. هناك شاشة مزدوجة بقياس 12 بوصة ، مثل الموديل السابق.

يركز هذا التصميم الداخلي أيضًا على جوانب الرفاهية والرفاهية التي اتبعتها العلامة التجارية بشكل خاص في هذه الابتكارات الأخيرة. يتضمن التأثير إضاءة داخلية غير مباشرة ، والتي ينبغي أن تعزز الحياة على متنها. ينتشر أيضًا من خلال الأثاث المصمم للأوقات التي لا يقود فيها السائقون.





سيتعين علينا الانتظار قليلاً للوصول إلى الخصائص التقنية التفصيلية للنموذج. حاليًا ، من المعروف أن IONIQ 6 تشترك في منصة E-GMP (مثل IONIQ 5). يجب أن يكون قياسه 4.85 متر وله قاعدة عجلات عريضة تقارب 3 متر.

ستستفيد من هندسة 800 فولت التي تسمح بالشحن السريع ، سيتشارك IONIQ 6 في أحجام المحرك والبطارية الموجودة . على سبيل المثال ، يتوفر IONIQ 5 ببطاريتين بقوة 58 أو 72.6 كيلو واط في الساعة ، مع قوة محرك تتراوح بين 170 و 306 حصانًا ، مع دفع ثنائي أو رباعي. يجب أن نجد بعض هذه المجموعات في IONIQ 6.



تخطط هيونداي بالفعل للأمام من خلال العمل على سيارة SUV كاملة الحجم قادمة في عام 2024 مثل Ioniq 7 بثلاثة صفوف من المقاعد. تمت معاينتها في نوفمبر الماضي من قبل Seven Concept وينبغي أن تكون أكبر مركبة تستخدم المنصة الكهربائية المخصصة ، جنبًا إلى جنب مع Kia EV9 و Genesis GV90 المحتملة.

تعليقات