القائمة الرئيسية

الصفحات

بيك أب فولكس فاجن أماروك 2022 الجديدة VW Amarok 2022

تعود شاحنة البيك أب VW Amarok الجديدة بمظهر جديد وتقنية أكثر ولمسة نهائية ممتازة

 فولكس فاجن بيك اب  تتميز بجيل الثاني وتعزز علاقة فولكس فاجن وفورد.




تم تطوير Amarok الجديد جنبًا إلى جنب مع Ford Ranger ، لكن الشاحنتين لهما أنماط مختلفة تمامًا. الأجزاء المشتركة الوحيدة هي الجزء الأوسط من الجسم ، من الجزء السفلي من الزجاج الأمامي إلى الجزء الخلفي من المقصورة ، وقضبان السقف ، إن وجدت ، كل شيء آخر خاص بالطراز ، حتى ألواح الأبواب.
في المقدمة ، تتميز Amarok بتصميم شبكي مرتفع يمتد عبر مقدمة الشاحنة ولديه الكثير من القواسم المشتركة مع مجموعة VW's SUV. توجد بثور مربعة الشكل على عجلة القيادة ، في حين أن النهاية الخلفية بها مصابيح خلفية على شكل حرف C واسم أماروك مختوم على الباب الخلفي.







التصميم الداخلي :

في الداخل ، يتم مشاركة مجموعة الأدوات الرقمية Virtual Cockpit وشاشة اللمس الكبيرة ذات النمط الرأسي مع Ranger - كما هو الحال مع سيقان الأعمدة ومفاتيح النوافذ - لكن بقية المقصورة بتصميم VW الخاص ، وتم منحها ميزة متميزة. تشبه عجلة القيادة تلك الموجودة في سيارات الركاب الخاصة بشركة فولكس فاجن ، بينما ستستخدم أماروك نظام التشغيل الخاص بشركة فولكس فاجن ، والذي يتضمن أدوات التحكم في المناخ داخل شاشة اللمس الكبيرة.
بالنسبة للإطلاق العالمي ، أكدت فولكس فاجن نمطين للهيكل ، وخمسة خيارات للمحرك واختيار من علب التروس اليدوية أو الأوتوماتيكية ، على الرغم من أن الإصدارات القادمة إلى المملكة المتحدة سيتم تأكيدها بالقرب من الإطلاق في أوائل عام 2023.











يبلغ طول أماروك 5350 مم وعرضها 1910 مم ولها قاعدة عجلات تبلغ 3270 مم ، وكلها أشكال أكبر من الطراز القديم ، لذلك هناك مساحة أكبر في الكابينة وفي السرير أيضًا. هنا ستكون Amarok الجديدة قادرة على حمل حمولات تصل إلى 1.16 طن ، في حين يتم تركيب عيون رموش شديدة التحمل يمكنها تحمل حمولات تصل إلى 500 كجم. تقدم فولكس فاجن أيضًا غطاء تحميل علوي يعمل بالكهرباء لإبقاء العناصر الموجودة في السرير مخفية عن الأنظار. كما يتوفر وزن قطر يبلغ 3.5 طن.
بالإضافة إلى شاحنة البيك آب ذات الكابينة المزدوجة ذات الخمسة مقاعد ، استفادت فولكس فاجن من الارتباط مع فورد لتقديم طراز كابينة مفرد بسرير تحميل أطول أيضًا. يمكن أن يستغرق ذلك نوعين من Europallet مقارنةً بـ Europallet الفردي الذي يمكن تركيبه في سرير طراز الكابينة المزدوجة. بالإضافة إلى خيارين للهيكل ، ستقدم فولكس فاجن مجموعة من الملحقات ، بما في ذلك أغطية الحمولة ، ومعدات القطر ، ورفوف الدراجات وحتى خيمة سقف بأربعة أرصفة - تم تصنيف السقف لحمل ما يصل إلى 350 كجم.





محركات VW Amarok :


محرك فولكس فاجن أماروك والأداء يبدأ نطاق المحركات بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 148 حصاناً 2.0 TDI ، يليه محرك بقوة 168 حصاناً من الوحدة و 201 حصاناً أو 206 حصاناً BiTDI ثنائي التوربو ، حسب السوق. في الجزء العلوي من المجموعة ، يولد محرك V6 TDI سعة 3.0 لتر 238 حصانًا أو 247 حصانًا ، اعتمادًا على السوق. ستقدم فولكس فاجن أيضًا لبعض الأسواق محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 298 حصانًا 2.3 TSI ، وهو نسخة معدلة من محرك Ford's EcoBoost رباعي الأسطوانات الذي شوهد سابقًا في Ford Mustang و Focus ST / RS. أقرب إلى إطلاق الشاحنة ، سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول أي من هذه المحركات سيتم بيعه في المملكة المتحدة هنا. أربعة وعشرون محركًا جميع المحركات التي تزيد قوتها عن 206 حصانًا مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، بينما يمكن للمركبات ذات المواصفات الأقل الاختيار بين ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي بست سرعات. كما كان من قبل ، يتوفر نظام الدفع الرباعي 4MOTION ، مع نظام الدفع الرباعي الدائم كمعيار قياسي في الشاحنات ذات المعدات الأوروبية.







تعليقات