القائمة الرئيسية

الصفحات

بيجو 308الجديدة حاليا في الأسواق المغربية مع الأسعار Peugeot 308

بدأت بيجو الترويج لسيارتها الجديدة 308 بالمغرب 


بالمقارنة مع الجيل السابق ، تؤكد شخصية 308 الجديدة نفسها من خلال شبكة جديدة مهيبة مختومة بشعار العلامة التجارية الجديد. أضف مصابيح أمامية حادة بتقنية Matrix LED بجانب مصابيح النهار الرأسية. لم يتم نسيان الجزء الخلفي ، وهو يلعب أيضًا بطاقة العدوانية والأصالة ، مع مصابيح LED كاملة رائعة تعرض ثلاثة مخالب ومتصلة ببعضها البعض بواسطة شريط أسود بسيط. تأثير بصري مضمون! لاحظ أن الآلة ستتوفر بـ 7 ألوان: أخضر زيتوني ، أزرق دوار ، أحمر إكسير ، أبيض لؤلؤي ، أبيض ثلجي ، رمادي أرتنس ، أسود بيرلا نيرا.

كما يوجد الجانب المذهل للتصميم الخارجي في الداخل عبر رموز بيجو الأساسية مثل عجلة القيادة الصغيرة و "i-Cockpit" الرقمية من مستوى الدخول وشاشة لمس كبيرة على الكونسول المركزي مع مفاتيح معلقة. هل من الضروري تحديد أن هذه i-Cockpit نفسها تتطور وتتكامل مع "i-Connect Advanced" ، وهو نظام معلومات ترفيهي ، بديهي ومتصل.





تأتي داخلية 308  بشاشة مقاس 10 بوصات والتي تطل على مفاتيح رقمية تسمى "i-Tool". تتميز لوحة العدادات الرقمية هذه ، القابلة للتكوين والتخصيص بالكامل ، بالعديد من أوضاع العرض (التنقل ، والراديو / الوسائط ، ومساعدات القيادة ، وما إلى ذلك) التي يمكن تعديلها مباشرة من عجلة القيادة.

لا تمر معالجة السطح دون أن يلاحظها أحد على متن الطائرة ، كما أن تصميم لوحة العدادات والمواد ذات الجودة العالية و العملانية . يعلن الطراز 308 عن حجم أكبر في المقاعد الخلفية بفضل قاعدة العجلات الأطول (+55 مم) ، مع المطالبة بصندوق الأمتعة المقبول للغاية البالغ 412 لترًا.

أحدث جيل من مساعدات القيادة يكمل مجموعة التقنيات الموجودة على متن الطائرة. وفقًا للشركة المصنعة ، تم اتخاذ خطوة أخرى نحو القيادة شبه المستقلة مع "حزمة Drive Assist 2.0" (من Allure للمبتدئين). وهي مكونة من نظام تثبيت السرعة التفاعلي مع وظيفة "Stop & Go" (علبة التروس الأوتوماتيكية EAT8) ونظام المساعدة في وضع الممر. تضيف ثلاث وظائف جديدة متاحة على الطرق ذات الممرات المقسمة ، بما في ذلك تغيير المسار شبه التلقائي ، والتوصية بالسرعة المتوقعة وتكييف سرعة المنحنى.

لاحظ أن 308 الجديدة تأتي بشكل قياسي اعتمادًا على النسخ الموجودة ، من معدات جديدة ، جديرة بالنسخ العليا: مراقبة النقطة العمياء بعيدة المدى (75 مترًا) ، تنبيه حركة المرور الخلفية (عند الرجوع للخلف ، تنبيه خطر قريب) ، ارتفاع جديد -تحديد الكاميرا الخلفية بزاوية 180 درجة مع فوهة تنظيف مدمجة ووصول بدء التشغيل بدون استخدام اليدين وما إلى ذلك.




 الموديلات المتوفرة 

تتوفر بيجو308  الجديدة في السوق المغربي بثلاثة نسخ.

  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر  305.000 درهم مغربي و بناقل حركة يدوي 285.000 درهم مغربي Active
  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر  325.000 درهم مغربي و بناقل حركة يدوي 305.000 درهم مغربي  Allure  
  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي  355.000  درهم مغربي  GT line  

المحركات المتوفرة : 

تتوفر بيجو 308  بمحرك وحيد 4 أسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد 130 حصان بناقل حركة يدوي و بناقل حركة أوتوماتيكي أيضا .




بيجو 308 في تجربة مفصلة Peugoet 308 2019



 لمعرفت المزيد من النفاصيل ما عليكم إلا الدخول إلى القناة Youtube 


تعليقات