القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة قيادة مفصلة لسيارة السنة لعام 2021 Ford Kuga

 Ford Kuga 2021 





التصميم الخارجي : 

سيارة دفع رباعي مدمجة تطورت صورتها الظليةهذا الإصدار الجديد أكثر رشاقة ويوحي بمظهر أكثر نشاطًا ورشاقة من سابقه


التصميم الداخلي  : 

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فقد تم تعزيز الراحة والمساحة والمرونةبالتفصيل ، تحتوي السيارة على قابلية سكن للصف الثاني وهي الأولى في هذه الفئةبالنسبة للركاب الخلفيين ، يمكن دفع الصف الثاني من المقاعد للخلف ، مما يوفر مساحة للأرجل تظل واحدة من الأفضل في فئتهايمكنك أيضًا تحريك المقعد الأمامي للأمام لزيادة مساحة التحميل في صندوق السيارةواعتمادًا على الإصدار ، تعمل وظيفة الفتح عن بُعد على تسهيل طي الصف الثاني بشكل مسطح ، مما يوفر مساحة تحميل إجمالية تبلغ 1530 لترًا.


في المقدمة ، كل شيئ تقريبا مركز. عجلة القيادة ، مع أكثر من 20 زرًا في إصدارات جيدة المواصفات ، إلى جانب بنية لوحة القيادة ووحدة التحكم الرئيسية كلها من Focus ، والتي بدورها بالكاد تغيرت من Fiesta. وهذا يعني أن الشيء نفسه ينطبق على تلك السيارات - بيئة عمل رائعة (أدوات تحكم في السخان سهلة الاستخدام ، وشاشة تعمل باللمس مباشرة في خط عينك) وإضافة إلى ذلك أجواء رمادية جميلة.

أضافت فورد تصميمًا ماسيًا على الأبواب في Kuga ، لكن الجلوس فيه ما زال غير ملهم إلى حد ما ، والبلاستيك الصلب على مقابض الأبواب هو تذكير دائم بأن هذه ليست سيارة ممتازة للمنافسة مثل Peugeot 3008. ومع ذلك ، فإنه أسهل بكثير في التشغيل من Opel Grandland أو حتى Audi Q3 ، نظرًا لكونه ينعم بشاشة تعمل باللمس أبسط بكثير

المعدات 

لاحظ أن السقف البانورامي الذي يتم تشغيله كهربائيًا يمنح الركاب شعورًا حقيقيًا بالمساحةتتميز مقصورة Kuga الداخلية الجديدة كليًا بأنها فسيحة وعملية ومتصلة جيدًا ، وتتميز بهندسة مبتكرة بالإضافة إلى تقنيات الراحة المصممة بشكل جميلبالتفصيل ، توفر سيارة فورد المدمجة مزيدًا من الراحة البديهية وميزات المساعدة للقيادةتسمح التقنيات المتطورة التي تشمل لوحة شحن لاسلكية ونظام المعلومات والترفيه SYNC3 من Ford إلى جانب شاشة لمس مركزية مقاس 8 بوصات للسائقين بإدارة حركة المروربالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام الصوت عالي الأداء B&O تجربة صوتية عالية الجودة. 



الأسعار و الموديلات المتوفرة 

Trend 246 000 DHS

Trend Plus 266 000 DHS

Titanium 316 000 DHS

Titatinium X 346 000 DHS

ST-Line 384 000 DHS


المحركات المتوفرة في السوق المغربي 

 EcoBlue سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصانًا

EcoBlue سعة 2.0 لتر يوفر قوة 190 حصانًا


 يعمل اختيار ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات على تنشيط هذه الكتل

رابط الحلقة 



تعليقات