القائمة الرئيسية

الصفحات

ميتسوبيشي L200 في جيلها الجديد كليا Mitsubishi L200

2023 Mitsubishi L200


اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يُطلق على Mitsubishi L200 اسم Triton أو Strada في بلدك. إنها أيضًا Fiat Fullback أو Ram 1200 ، ومع طراز الجيل التالي ، قد تكون مرتبطة بشاحنة أخرى. يُعتقد أن طراز Mk6 سيتم توأمة طرازه مع Navara لمساعدة تحالف Renault-Nissan-Mitsubishi على زيادة الكفاءة إلى أقصى حد من خلال طرح منصة عالمية موحدة لخيولهم العاملة في هذا القطاع.


نافارا نفسها ليست غريبة على المشتقات ، حيث تم استخدامها كأساس لسيارة رينو ألاسكا ومرسيدس الفئة X البائدة. حتى لو كان الاثنان يشتركان في الهندسة المعمارية ، فتوقع أن تكون تصميماتهما من الداخل والخارج مختلفة اختلافًا كبيرًا في نفس السياق مثل VW Amarok / Ford Ranger الجديدة. تم القبض على L200 لأول مرة كبغل اختبار في بداية العام قبل أن يعثر جواسيسنا على نموذج أولي مع الهيئة المنتجة الأسبوع الماضي.




فقدت الشاحنة متوسطة الحجم الآن كل تمويهها من خلال عرض تخميني من زملائنا في Kolesa. على الرغم من عدم ملاحظته على الفور في لقطات التجسس ، أخبرنا الرجل الذي يحمل الكاميرا أن النماذج الأولية كانت تحمل حول قاعدة عجلات أطول. من المتوقع وجود مزيج من محركات البنزين والديزل اعتمادًا على السوق ، في حين أن المحرك الهجين الإضافي يبدو وكأنه تخمين متعلم بشأن لوائح الانبعاثات الصارمة في أوروبا.

لا نتوقع أي تغييرات ضخمة من حيث التصميم لأن تحديث منتصف الدورة للطراز الحالي في أواخر عام 2018 جعل L200 تبدو وكأنها شاحنة جديدة بالكامل. أنتج المتغير المحدث مفهوم Triton Absolute الذي يلمح إلى منافس Ranger Raptor محتمل ، والذي لم يحدث في الواقع. يمكن أن تصل مع طراز الجيل التالي حيث وعد رئيس التصميم في ميتسوبيشي ، سيجي واتانابي ، أن الشاحنة التي تم إصلاحها ستكون أكثر صرامة.

وبحسب ما ورد تم حجز L200 التي تم إصلاحها في إصدار عام 2022 ، لكن جائحة فيروس كورونا أخر العرض العالمي الأول لشاحنة بيك آب إلى أوائل عام 2023. من المحتمل ألا تكون نيسان نافارا المكافئة بعيدة عن الركب.

تعليقات