القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق النسخة الجديدة من كيا كارينز SUV في السوق المغربي kia Carens

 كيا كارينز تعود بجيل جديد كليا kia Carens Maroc 


تعيد كيا كارينز التواصل مع عملائها. لكن هذه المرة ، تخلع السيارة الكورية الجنوبية لباسها الميني فان لتأييد ذلك من سيارات الدفع الرباعي الأنيقة والحديثة. في الواقع ، تتعامل السيارة الجديدة كليًا مع قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة المزدهرة للغاية من خلال اعتماد تصميم جديد وتقديم الراحة والتكنولوجيا للسيارة الحديثة.

حل ذكي جدا من كيا. في مواجهة معاناة قطاع الميني فان ، فضلت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية عدم التضحية بسيارة Carens ، الميني فان التي حققت ذروة العلامة التجارية مع بيع أكثر من 400000 نسخة في جميع أنحاء العالم ، منذ إطلاقها في عام 1999 من ناحية أخرى ، حولت الميني فان الخاصة بها إلى سيارة دفع رباعي حقيقية ، وهذا جزء من فئة ذات إمكانات عالية جدًا.

والمغرب ليس ببعيد عن هذا التكوين. في الواقع ، لطالما كان Carens (إصدار monospace) أحد النماذج الأساسية للعلامة التجارية في السوق الوطنية. على مدار أكثر من 20 عامًا من المهنة ، تم بيع 5000 نسخة ، حتى اختفاء هذا الجزء تقريبًا في عام 2018 ، لصالح سيارات الدفع الرباعي المدمجة.





يوضح سيدريك فو ، الرئيس التنفيذي لشركة كيا المغرب: "إن إطلاق هذا الجيل الرابع في السوق المغربية بعد ظهوره في الهند ، سوقها المحلي ، يظهر أهمية النموذج بالنسبة لنا". "تكمل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة مجموعتنا من سيارات الدفع الرباعي ، والتي يُقصد منها أن تكون الأوسع (سونات ، سيلتوس ، سبورتاج ، نيرو ، سورينتو ، كرنفال) والأكثر تنوعًا في السوق بمركبات 5 و 6 و 7 و 8 مقاعد ، و محركات الديزل والبنزين والهجين "، يضيف الرئيس التنفيذي ، الذي يتوقع مبيعات شهرية تتراوح بين 100 و 150 وحدة.

تتبنى Carens الجديدة تصميمًا جديدًا وتوفر الراحة والتكنولوجيا للسيارة الحديثة. بهوائها القوي ، ومصابيحها الأمامية المتطورة بالكامل بتقنية LED وضوءها المميز "Y" بالإضافة إلى شبكة كيا الجديدة ، فإنها تفرض أسلوبها. تؤكد الواجهة الخلفية على طابعها الحديث من خلال دمج مصابيح LED هندسية متصلة ببعضها البعض والتي تمتد إلى الأجنحة ، وجناح ضخم ومخرج عادم مزدوج جمالي.

بفضل أبعادها السخية (طولها 4.54 مترًا وعرضها 1.80 مترًا وارتفاعها 1.70 مترًا) ، توفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ثلاثة صفوف من المقاعد و 6 مقاعد حقيقية مفيدة للعائلات الكبيرة. النموذج النموذجي مثالي: مقاعد قابلة للطي بالكامل باستخدام زر بسيط ، قابلة للانزلاق ويسهل الوصول إليها بفضل تصميم "كرسي القبطان" في الصف الأوسط. تتميز مقصورة الركاب بلوحة عدادات بتصميم أنيق ومكرر.

مجهزة بمحرك ديزل MPi Smartstream من الجيل الأحدث سعة 1.5 لتر يولد 115 حصانًا ، تلعب Carens الجديدة بطاقة الكفاءة. يتم تقديم كتلة المحرك في نوعين من ناقل الحركة ، وهي متوفرة في جميع الإصدارات: علبة تروس يدوية من 6 سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية جديدة بست سرعات أيضًا.





 الموديلات المتوفرة 

تتوفر كيا كارينز الجديدة في السوق المغربي بثلاثة مستويات.

  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر  305.000 درهم مغربي و بناقل حركة يدوي 285.000 درهم مغربي Motion
  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر  325.000 درهم مغربي و بناقل حركة يدوي 305.000 درهم مغربي  Active 
  • تتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي  355.000  درهم مغربي  Exécutiv 





يوفر The Motion finish وهبًا غنيًا للمستوى الأول (6 وسائد هوائية ، ESP ، منبه مع منع الحركة ، مصابيح الضباب ، مثبت السرعة ومحدد السرعة ، تنجيد شبه جلدي ، تكييف هواء يدوي ، لوحة عدادات رقمية 100٪ ، شاشة لمس متعددة الوسائط مقاس 8 بوصات متوافق مع Android Auto و Apple Carplay مع عكس الكاميرا بالإضافة إلى تقنية التعرف على الصوت عبر البلوتوث).

من جانبها ، تشتمل اللمسة النهائية النشطة أيضًا على عجلة قيادة جلدية مسطحة تحمل شعار "Carens" ، ومصابيح LED تعمل أثناء النهار ، ومصابيح خلفية LED ، وحافات ألمنيوم مقطوعة بالماس مقاس 16 بوصة ، وشبكة مبرد من الكروم ، وعجلة قيادة من الجلد وذراع تروس وقضبان سقف. من الألومنيوم لإلقاء نظرة المغامرة.

أخيرًا ، يرفع التشطيب التنفيذي من مستوى المعدات من خلال توفير مصابيح أمامية LED كاملة ، وإمكانية الوصول بدون استخدام اليدين وإشعال بدون مفتاح ، وتنجيد جلدي مع مقاعد أمامية مهواة ومدفأة ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، ونظام المساعدة في ركن السيارة الأمامي ، وإعداد أوضاع القيادة أو حتى فتحة سقف وشاحن لاسلكي وجهاز استشعار المطر.



المحركات المتوفرة في السوق المغربي 

  تتوفر كيا كارينز في المغرب على محرك وحيد 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر CRDI يولد 115 حصان و يأتي بخيارين لناقل الحركة الأول ناقل حركة يدوي و الأخر أوتوماتيكي  بسرعة قصوى تصل ل 175 km/h .

تعليقات