القائمة الرئيسية

الصفحات

فيراري بوروساندي 2022 الصور الأولى لسيارات الدفع الرباعي Ferrari Purosangue (2022)

 فيراري بوروساندي 2022 الصور الأولى لسيارات الدفع الرباعي 


لم يعد سرا... ستقوم فيراري ، مثل غيرها من شركات تصنيع السيارات الفاخرة ، بإنتاج سيارة دفع رباعي.

 تسمح الصور "المسروقة" للنماذج الأولية المموهة واللقطات المسربة التي تم الاستيلاء عليها في المصنع والتشويق الرسمي مؤخرا بالحصول على فكرة دقيقة بشكل متزايد عما ستبدو عليه فيراري بوروسانج ، أول سيارة دفع رباعي للعلامة التجارية. وقد أوضح زملاؤنا الروس في كوليسا  ذلك. تأخذ الواجهة الأمامية اللغة الجمالية لروما ، مع غطاء محرك السيارة الذي يهبط فوق مدخل الهواء المتساقط لتشغيل V12 ، والأضواء مقسمة إلى قسمين بواسطة الدرع. يمكن للجزء الخلفي أن يستحضر الجزء GTC4Lusso مع دمج المصابيح الأفقية الصغيرة التي تذكرنا بمصابيح 296 GTB. في المظهر الجانبي ، فإن حزام الجسم الذي يرتفع بقوة نحو الخلف يجلب الديناميكية. 

ومن المتوقع تقديم سيارة فيراري بوروسانجي بالشكل المناسب في سبتمبر 2022.


المصابيح الخلفية مستوحاة من مصابيح 296 GTB.

مع اقتراب عرضها التقديمي في سباق ، تكشف فيراري بوروسانجي عن نفسها قبل الساعة على صورتين "مسروقتين" تم التقاطهما في ورش عمل مارانيلو ، التي نشرتها CocheSpias. نلاحظ أن المصد الأمامي يبلغ ذروته منخفضا نسبيا ، حيث يقطع مع الجبهة شديدة الانحدار لمعظم سيارات الدفع الرباعي. لذلك يبدو النهج الأسلوبي أقرب إلى نهج بورشه تايكان كروس توريزمو من لامبورغيني أوروس. يمكن للجزء الخلفي أن يستحضر سيارة Aston Martin DBX من خلال أعمدتها ومنحنياتها المائلة.

تضع فيراري اللمسات الأخيرة على أول سيارة دفع رباعي لها في مارانيللو ، ولم تستطع منع تسرب هذه الصورة.


تقوم فيراري حاليا بتحسين تطوير أول سيارة دفع رباعي في تاريخها. مشروع Purosangue (F175) ، وهو اسم قد لا يكون للنموذج الذي يتم تسويقه ، يحاكي لفات المسار على دائرة العلامة التجارية في Fiorano ، ومن الواضح أنه مدفع رشاش من قبل مصوري التجسس وصيادي المجارف من جميع الأنواع. تمكن أحدهم من التقاط صورة للعدادات الرقمية للنموذج الأولي: لا شك أنها بالفعل سيارة فيراري ...

تضاعف سيارة فيراري بوروسانغو الرياضية متعددة الاستخدامات المستقبلية لفات المسار على حلبة العلامة التجارية في فيورانو.


  

لم تفرك أزياء Suv فقط على الشركات المصنعة العامة. في مواجهة الحماس الذي أثارته هذه الموديلات ذات الأرجل العالية ، لم يكن أمام العلامات التجارية الفاخرة خيار سوى البدء. وهم لا يندمون على ذلك! الدليل... ماكان وكايين هما الآن الأكثر مبيعا في بورشه. وقد استحوذت على ما يقرب من 50٪ من أحجام العلامة التجارية في عام 2021. وينطبق الشيء نفسه على لامبورغيني ، حيث جذبت أوروس أكثر من 5000 عميل في عام 2021 ، أي ما يقرب من ضعف عدد هوراكان. هذه النماذج لها ميزة: مخاطبة عملاء جدد أو تقديم بديل للمشي العائلي للعميل الحالي. إذا كانت جميع العلامات التجارية قد وضعت نفسها هناك ، فإن فيراري لا تزال تجر حافرها .

منذ أغسطس 2017 والإعلان عن نيتها تطوير سيارة دفع رباعي ، وهي الأولى في تاريخها ، لم تعد الحصان الجامح ثرثارة للغاية. وبالتالي تنتشر الشائعات حول "Purosangue" ، الاسم الرمزي للنموذج داخليا. إنه يشبه إلى حد ما ثعبان البحر للعلامة التجارية الإيطالية. الجميع يتحدث عن ذلك ، لكن لم يره أحد من قبل!  أو تقريبا... بعد رصده  في عام 2018 في أراضي مصنع مارانيلو ، تم العثور على بغل هذه المرة في حركة المرور بالقرب من حلبة فيورانو. يتجول مع تمويه سميك يتكون ، على وجه الخصوص ، من عناصر الجسم المأخوذة من ابن عمه مازيراتي ليفانتي. 

ووفقا للمدير الفني لشركة فيراري، مايكل لايترز، فقد تأخر تطوير "FUV" (الملقب بذلك من قبل فرق التسويق في الشركة المصنعة الإيطالية) لأنه ليس بهذه البساطة. "كانت SF90 Stradale تحديا حقيقيا ، لكن Purosangue SUV لديها مستوى آخر من التعقيد" ، كما قال لمجلة Top Gear البريطانية.  وتابع: "لكنني واثق من. أنا شخصيا ساهمت في إنشاء العديد من سيارات الدفع الرباعي (ملاحظة المحرر ، مع بورشه) وأعتقد أنني أعرف ما تحتاجه لتكون نموذجا حقيقيا لفيراري. »



تعليقات