القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات و تفاصيل عن Lamborghini Huracan Tecnica 2023

أحدث طراز من لمبورغيني هوراكان 


وسعت لامبورغيني تشكيلة سيارتها هوراكان لتشمل نسخة جديدة . وهي نسخة ما بين Huracán Evo RWD العادية و Huracán STO  والمركزة على المضمار ، وهي نسخة قانونية من سيارة سباق Super Trofeo ، وتطلق Lamborghini على هذا الطراز الجديد تحت إسم Huracán Tecnica

ظهرت السيارة لأول مرة في أبريل ، ولكن لدينا اليوم صور  جديدة لها على حلبة سباق ريكاردو تورمو في فالنسيا ، إسبانيا. مع مُظهر ديناميكي  للسيارة الخارقة الكوبيه وهي تتحرك لأول مرة، ويظهر جمالية السيارة على المسار وعلى الطرق الجبلية في إسبانيا.




تستمد Huracán Tecnica الجديدة الكثير من Huracán STO ، بما في ذلك المحرك. تشترك الاثنان في محرك  V10 بسعة 5.2 ليتر بسعة 5.2 ليتر ينتج 630 حصانًا وعزم دوران يبلغ 563 نيوتن متر. وهذا من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض بسبع سرعات إلى العجلات الخلفية. يمكن أن تصل السيارة إلى 96 كيلومترًا في الساعة في 3.2 ثانية. تبلغ سرعتها القصوى 325 كم / ساعة.

تقوم Lamborghini بتعبئة Tecnica بنظام Lamborghini Dinamica Veicolo Integrata ، الذي يتحكم في أنظمة المركبات المختلفة مثل توجيه عزم الدوران والتحكم في الجر وتوجيه العجلات الخلفية والمزيد. تصل Huracán بثلاثة إعدادات: للقيادة  Strada و Sport و Corsa. يضع Strada السيارة في أفضل إعداداتها بينما تزيد Corsa دواسة الوقود واستجابة التبديل.




بينما تشترك Huracán Tecnica كثيرًا مع STO ، ميزت Lamborghini تصميمها. يبلغ طول Tecnica  2.4 بوصة أطول من Evo ، وتصميمها المعدل يجعلها أكثر ديناميكية هوائية. يساعد الإستخدام المكثف لألياف الكربون في  غطاء المحرك وأجزاء أخرى من تقليل وزن  السيارة الإجمالي و يزيد الجناح الخلفي الثابت الجديد من القوة السفلية للسيارة بنسبة 35 بالمائة مقارنةً بـ Evo RWD.

تعد Lamborghini Huracán Tecnica أحدث نسخة من السيارة الخارقة طويلة المدى. ظهرت Huracán لأول مرة في أواخر عام 2013 قبل أن يبدأ الإنتاج في العام التالي. دخلت السيارة جيلها الثاني في عام 2019 ، ومن المحتمل أن تكون هناك نسخة  إضافية من هوراكان قيد التطوير ، لذلك لم تنته الشركة من هذا النموذج.



تعليقات