القائمة الرئيسية

الصفحات

MINI Concept Aceman: أول طراز كروس أوفر كهربائي بالكامل في عائلة MINI الجديدة.

 2022 MINI Aceman أول سيارة كروس أوفر كهربائية من ميني 




تم الكشف عن سيارة MINI Aceman الاختبارية EV ، مع نسخة إنتاجية من المقرر إطلاقها في عام 2024. تتميز السيارة بميزات غير عادية ، مثل عرض الصور على لوحة القيادة ، بما في ذلك لوحة العدادات. يتم عرض المعلومات والترفيه على شاشة OLED تعمل باللمس ومحطة شحن لاسلكية مدمجة في الكونسول المركزي.
MINI Aceman هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بخمسة أبواب كروس أوفر. السيارة مماثلة في الحجم لسيارة MINI Countryman ، مع مجموعة من الميزات الحديثة. سيتم استخدام EV كقاعدة للجيل القادم من سيارات MINI هاتشباك الكهربائية ،




التصميم الخارجي

نعم من النضرة الأولى ستعرف أنها سيارة ميني كوبر و مع هذا التصميم المستقبلي ستعرف أنها سيارة كهربائية , في الجزء الأمامي من السيارة توجد مصابيح Matrix LED حيث ستكون الشبكة التي يتوسطها إسم السيارة  ، وتقوم المستشعرات بتنشيط الأضواء المتحركة الخفيفة مع اقترابك من السيارة, نظرة جانبية للسيارة نلاحظ أن مقابض MINI Concept Aceman تأتي مدمجة في الأبواب مع تواجد أضواء خلفية LED بتصميم علم إنجلترا .




التصميم الداخلي

داخلية السيارة ، تأتي بتصميم بسيط كباقي السيارات الكهربائية المعروفة ,مع أزرار تحكم قليلة متواجدة في عجلة القيادة و منطقة شحن لاسلكي ، وشاشة OLED تعمل باللمس دائرية لإظهار نظام المعلومات والترفيه القائم على نظام Android
مع وجود أجهزة العرض على السطح بالقرب من الزجاج الأمامي بإلقاء مجموعة العدادات الخاصة بك على لوحة القيادة المغطاة بالقماش.
من غير الواضح ما هو المدى والقوة التي ستتمتع بها MINI Aceman. ومع ذلك ، فإننا نعلم أن سيارة MINI Cooper الكهربائية الجديدة ستحتوي على بطارية بقوة 40 كيلو وات في الساعة و 181 حصانًا ، وسيحتوي طراز Cooper S على بطارية 50 كيلو وات في الساعة و 221 حصانًا. سيكون كلا الإصدارين قادرين على الوصول إلى مدى يصل إلى حوالي 402 كم.
ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سعر سيارة MINI Aceman في الأشهر المقبلة.




تعليقات