القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة فان فاخرة من الصانع الصيني جي اي سي GAC M8 2023

تفاصيل ومعلومات عن GAC M8 2023


 

 كشفت جي أيه سي موتور النقاب عن سيارتها الفاخرة الجديدة  MPV، M8 2023.  مع الأخذ في الاعتبار لغة التصميم  الجديدة لشركة صناعة السيارات الصينية "Space Diamond" ،  فمن  المفترض أن تمزج بين الراحة  والسرعة والقوة.

من حيث الحجم،  يبلغ عرض M8 الجديد كليا الآن 1,893 مم وارتفاعه 1,823 مم.   علاوة على ذلك ،  لديها  جسم أطول وقاعدة عجلات أطول من ذي قبل - 5,212 مم و 3,070 مم ، على التوالي.

يهدف  M8  إلى نقل الطريقة التي يلقي بها الماس الضوء وينكسره ،  وتتميز بجسم منحوت للغاية.  في المقدمة ،  تحتوي على  شبكة "أجنحة مرتفعة 2.0" للعلامة التجارية ومصابيح أمامية LED ذات تصميم حاد و جريئ  . في الخلف ، تضفي المصابيح الخلفية المتصلة  "Time Tunnel"   إحساسا بالفخامة . 



 

من الداخل، تستمر جي أيه سي M8 في موضوعها "الماس الفضائي"  حيث  يتفاعل الضوء والظل في تفاصيل سيارة MPV ذات ال 7 مقاعد مثل  حواف لوحة الأبواب ومقبض ناقل الحركة وحتى مساند الذراعين.

 بغض النظر عن الجماليات ، فهي في الأساس غرفة معيشة متنقلة.  تمتلئ المساحة   بالتقنيات المتقدمة بما في ذلك شاشة مركزية عائمة مقاس 14.6 بوصة ومجموعة عدادات مقاس 12.3 بوصة.

بالنسبة  للسوق الصيني ،  تم توفير خيارين للألوان  الداخلية. اللوحة السوداء / البيضاء  مستوحاة من  جبل بايون ونهر اللؤلؤ -  أشهر مناطق الجذب  الطبيعية في  قوانغتشو ، المدينة الأم لشركة GAC.   وفي الوقت نفسه ،  يهدف اللون الأسود / الأحمر / الذهبي  إلى نقل شعور الأوبرا  الملكية.

 

 


تم تزيين المقاعد نفسها وحواف الأبواب  بأنماط  مستوحاة من التطريز الكانتوني مغطاة بأغطية جلدية  أصلية شبه أنيلين  .

ميكانيكياM8

 تتواجد M8 الجديدة كليا بالاختيارين من المحركات  الأول  محرك  البنزين التقليدي والثاني  محرك توربيني مباشر الحقن سعة 2.0 لتر  بقوة 252 حصانا ، أو هجين قابل للتوصيل    بقوة 371 حصانا مجتمعة ، أو   هجين يتميز بنظام  تويوتا الهجين.

تم تقديم M8  ، المعروفة   باسم GM8 محليا ،  لأول مرة  في عام 2017 ، وقد تصدر السوق المحلية الصينية لسيارات MPV الفاخرة لمدة 34  شهرا متتاليا.  في عام 2020  ، إلى جانب تحديث منتصف الدورة  ، تم تقديم M8 Master Edition. حتى الآن ،  باعت  ما يقرب من 200،000 وحدة بشكل تراكمي.

سيتم طرح جي أيه سي M8 الجديدة  كليا للبيع في الصين في نوفمبر 2022. وستبدأ  المبيعات العالمية، بما في ذلك  في بلدان مثل الفلبين،  بعد ذلك بوقت قصير.

تعليقات