القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن أحدث سيارة كهربائية من جيب Jeep Avenger EV 2023

سيارة 2023 Jeep Avenger EV 


تعمل جيب على تكثيف خططها للكهرباء بالإعلان عن أربع سيارات كهربائية جديدة ، أولها سيارة أفينجر الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة التي ستطرح للبيع في أوروبا العام المقبل.

تعتبر السيارة الكهربائية الصغيرة للطرق الوعرة واحدة من أولى المركبات التي استفادت من هندسة STLA الجديدة من Stellantis وسيتم الكشف عنها بالكامل في معرض باريس للسيارات في أكتوبر. ولكن بينما لن يتم عرض Avenger في أمريكا الشمالية ، سيتم طرح ثلاثة منتجات أخرى من جيب كهربائية ، بما في ذلك سيارة للطرق الوعرة القوية تسمى Recon ، وسيارة Wagoneer S كهربائية بالكامل ، وواحد آخر من سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالبطارية.

التزمت Jeep بجعل 50 بالمائة من السيارات التي تبيعها في أمريكا كهربائية بحلول عام 2030 ، ولكن في أوروبا ، يرتفع هذا الرقم إلى 100 بالمائة ويعتبر Avenger مفتاحًا للشركة للوصول إلى هذا الهدف. شوهد لأول مرة في عرض Stellantis Dare Forward للخطة طويلة الأجل للمجموعة في وقت سابق من هذا العام ، وسيتم بناء Avenger في Tychy ، بولندا ، جنبًا إلى جنب مع Alfa Romeo و Fiat SUVs التي لا تزال سرية ، وستدخل في نطاق Jeep الأوروبي أسفل Renegade. 




على الرغم من وضعها كسيارة حضرية بدلاً من سيارة مخصصة للطرق الوعرة ، فإن Avenger يعد بارتفاع "مثير للإعجاب" عن الأرض وزوايا كسر ، بالإضافة إلى نطاق قيادة كهربائي يبلغ 400.727 كلم . تقول جيب إن أصغر سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات ستوفر مقصورة داخلية حديثة ، مع كل التكنولوجيا التي يتوقعها المشترون ، ومساحة كبيرة للأشخاص والبضائع.

أفادت Autocar أن Avenger سيكون متاحًا في أشكال دفع ثنائي أو دفع رباعي اعتمادًا على ما إذا كان العملاء يختارون محركًا كهربائيًا واحدًا بقوة 94 حصان (95 PS) أو زوجًا منهم ، ويقول إن إصدارًا هجينًا سيكون متاحًا أيضًا. على الرغم من أن الإصدار الهجين يجب أن يبدو متطابقًا تقريبًا مع وضع EV ، إلا أنه سيتم بناؤه بالفعل على منصة Stellantis CMP الأقدم التي تستخدمها سيارات مثل DS 3 Crossback.







لم تكشف Jeep عن تكلفة Avenger ، لكن المشترين الأوروبيين سيكونون قادرين على طلب واحدة اعتبارًا من 17 أكتوبر عندما يتم الكشف عن السيارة بالكامل في باريس.



Electric Vehicles (EV), Jeep Avenger, Jeep Recon, Mid-sized SUV, News, Sub-Compact SUV |

تعليقات