القائمة الرئيسية

الصفحات

Pagani Zonda HP Barchetta حادث سير بملايين الدولارات

Pagani Zonda HP Barchetta حادث سير بملايين الدولارات





لدينا أخبار سارة وأخبار سيئة اليوم من كرواتيا. تُظهر الصورة أعلاه Pagani Zonda HP Barchetta المشوهة ، لكن لحسن الحظ ، لم يصب أحد في الحادث الذي أدى إلى هذا المشهد المحزن. هذه هي الأخبار السارة. من الواضح أن الأخبار السيئة هي أن Pagani النادرة للغاية قد أصيبت الآن بأضرار بالغة. وعندما نقول أنها نادرة للغاية ، فهي واحدة من ثلاثة فقط في العالم.



ما حدث بالضبط ؟

وقع الحادث في 2 سبتمبر، كانت Zonda تشارك في حدث Supercar Owners Circle الذي أقيم في كرواتيا. لا نعرف تفاصيل الحادث ، لكن نرى في الفيديو  Apollo IE (نادرة جدًا أيضًا)  مع Zonda HP Barchetta تتبعها من الخلف.

 لا يبدو أن أيًا من السيارات تسير بسرعة ، ولكن بعد فترة وجيزة من مرور زوندا نُفاجؤ بتصادم سيئ المظهر.




يبدو الضرر الذي لحق بـ Pagani واسع النطاق ، حيث كان غالبية التأثير على جانب السائق. تم تدمير العجلات الأمامية والخلفية ، وأدى الاصطدام إلى إخراج نظام التعليق الخلفي على جانب السائق من السيارة تمامًا.كما تعرض الشبك الخلفي لأضرار بالغة ، وكل هذا يغطي فقط ما يمكننا رؤيته. من يدري ما هو الضرر الخفي الموجود تحت الجسم الكربوني.



نظرًا لكونها نادرة للغاية ، فإن Zonda HP Barchetta لها قيمة كبيرة أيضًا. آخر ما سمعناه ، كان معدل ثمنها حوالي 17 مليون دولار ، لذا فإن هذا بالتأكيد تصادم مكلف.

نظرًا للقيمة والندرة ، من الصعب تحديد مستقبل السيارة الخارقة ، ولكن مايمكن قوله ان الآلات تُعوض و بإمكاننا إعادة بناءها من جديد، لكن الخسائر البشرية لا تقدر بثمن ...



رابط الفيديو

https://youtu.be/YOkbcKgDl80

تعليقات