القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن السيارة الكهربائية الفخمة Delorean alpha 5

 


كشفت DeLorean عن Alpha5 في وقت سابق من هذا العام ، مما أعاد إحياء العلامة التجارية للأيقونة قصيرة العمر. ظهر EV لأول مرة قبل بضعة أشهر ، لكن السيارة ظهرت لأول مرة في العام الماضي في شاطئ Pebble. 

تتميز DeLorean بميزة تصميم مثير للاهتمام عندما تكون أبواب جناح النورس الكبيرة مفتوحة. وتتميز  أيضا بأضواء على الحواف الأمامية والخلفية للباب والتي تنبض من أسفل الباب إلى الجزء العلوي من السيارة. يستمر هذا الشكل في عنصر V الموجود على الواجهات الأمامية والخلفية. 



من الداخل ، استوحى DeLorean الإلهام من DMC-12 لتصميم Alpha5 تحاكي منافذ USB تصميم الأقراص الموجودة في السيارة الأصلية ، بينما تعد مجموعة العدادات الأصلية خيارًا متاحًا في الشاشة الرقمية الجديدة تمامًا الموجودة أمام السائق. زر التشغيل والإيقاف موجود على السطح فوق الزجاج الأمامي ، مختبئًا بين مفاتيح الباب.

واحدة من أكثر الميزات الجديدة للسيارة هو توفرها على مفتاح ذكي بشكل ساعة  DeLorean هذا يربط من يرتديها بالسيارة ، ويمكن أن يرسل نبضات قلب الشخص إلى المقعد مع العديد من المميزات الأخرى .



عندما كشفت شركة DeLorean عن السيارة في مايو ، قالت شركة صناعة السيارات إنها ستكون قادرة على الوصول إلى 96 كيلومترًا في الساعة في 3.4 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ241 كم / ساعة. تغيرت هذه الأرقام قليلاً ، حيث تدعي الشركة الآن أن السيارة يمكن أن تصل إلى 60 في 2.9 ثانية. كما زاد DeLorean السرعة القصوى للسيارة إلى 250 كم / ساعة. قدمت الشركة تفاصيل محددة حول تكوين مجموعة نقل الحركة ، لكننا نعلم أنها ستتوفر بنظام الدفع الرباعي وبطارية 100 كيلو وات في الساعة توفر 300 ميل من المدى ،

 


سيكون لها إصدار أصلي من 88 طرازًا فقط قبل أن تنتج الشركة سيارات إضافية. يقول DeLorean أننا سنحصل على مزيد من المعلومات حول EV الجديد قبل طرح السيارة للبيع في عام 2024. 

تعليقات