القائمة الرئيسية

الصفحات

الجيل السابع الجديد كليا من Ford Mustang 2024

معلومات عن الجيل السابع و الجديد كليا من فورد موستانغ 2024





أطلقت فورد الجيل السابع من سيارتها الرياضية موستانج  بتصميم معاد صياغته ولكن مألوف ، وأجهزة هيكل معدلة ، ومقصورة داخلية جديدة بالكامل ، واثنين من المحركات المحسّنة.
 سيستمر تشغيل السيارة من الجيل الجديد بمحرك V-8 سعة 5.0 لتر ومحرك EcoBoost بسعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني ، على الرغم من أن فورد لم تخبرنا عن عدد الخيول الموجودة في أي من المجموعتين - لكن بطبيعة الحال سيكون هناك المزيد منهم من ذي قبل. ستتوفر علبة تروس السيارة على كل من يدوي من ست سرعات وأوتوماتيكي بـ 10 سرعات حسب اختيار المحرك.
سيستمر تقديم موستانج في كلا الطرازين الكوبيه الصلب والسقف القابل للتحويل. تشتمل قمرة القيادة المعاد تصميمها في موستانج على شاشة متوفرة مقاس 13.2 بوصة وهي جزء من شاشة منحنية كبيرة تمتد فوق منطقة الكومة المركزية. يستبدل النظام أيضًا المقابض التقليدية للتحكم في المناخ والراديو "بأزرار" تعمل باللمس.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فورد فرامل ركن إلكترونية عالية الأداء تشبه فرملة اليد التقليدية ذات الحركة الرافعة ويقال إنها تجعل موستانج أسهل في الانجراف. كما تمت إضافة طراز موستانج دارك هورس الجديد كليًا الجاهز للحلبات ، ليضم محرك Coyote V-8 بقوة 500 حصان
 من المحتمل أن تبدأ مبيعات سيارة العضلات الجديدة في وقت ما خلال صيف عام 2023.


تواصل موستانج تقديم محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني عند المستوى الأساسي ومحرك V-8 في طراز GT. نقدر أن الأول سيبدأ بحوالي 30 ألف دولار والأخير 40 ألف دولار. على الرغم من أننا لن نعرف تفاصيل كل طراز حتى يقترب موستانج 2024 من موعد بيعه صيف 2023 ، سيكون من الصعب عدم التوصية بأعلى نسخة GT: سيارة موستانج بمحرك V-8 مناسبة تمامًا ، توفر أداءً أفضل وهديرًا يرضي الأذنين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو المحرك الوحيد الذي يوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات.



تأتي موستانج الجديدة بشكل قياسي مع محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مزود بشاحن توربيني. نعتقد أنه من المحتمل أن تشارك موستانج إنتاجًا مشابهًا لسيارة برونكو التي تستخدم محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر بقوة 300 حصان ، لكن فورد لم تصدر المواصفات الرسمية حتى الآن. في حين أن كل سيارة EcoBoost Mustang تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، فإن سيارة Mustang GT ، التي تستمر في تقديم محرك V-8 سعة 5.0 ليتر ، لديها معيار يدوي بست سرعات.ينتج الجيل الأخير من طراز Coyote V-8 قوة 450 حصانًا مع 420 من عزم الدوران.

 طراز موستانج دارك هورس الجديد كليًا عبارة عن خطوة ترتكز على حلبات السباق استنادًا إلى جي تي التي تستخدم محرك V-8 بقوة 500 حصان سعة 5.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات أو يدوي بست سرعات. قالت فورد إن قلب هذا المحرك يحتوي على قضبان توصيل من موستانج شيلبي GT500 بقوة 760 حصان بالإضافة إلى نظام سحب معدل. سنقوم بتحديث هذه المساحة بمواصفات أداء الشركة المصنعة عندما توفرها Ford.




تعليقات