القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لألفا روميو جوليا وستلفيو 2023 Alfa Romeo Giulia and Stelvio

 ألفا روميو جوليا وستلفيو 2023   مع مصابيح ماتريكس ليد 


تفاصيل التحديث الجديد لكل من  Giulia و Stelvio

تم تحديث جوليا سيدان و Stelvio SUV من ألفا روميو بمصابيح أمامية مصفوفة LED ومجموعة عدادات رقمية في عملية تجميل تتماشى مع طراز Tonale الجديد.

لا تبدو السيارة السيدان ولا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مختلفة جذريًا. ومع ذلك ، فإن المصابيح الأمامية المتكيفة القياسية وشبكة Tribolo المعاد تصميمها بمهارة تضفي مظهرًا أكثر حداثة يتأثر بشكل واضح بأسلوب Alfas الكلاسيكي مثل SZ كوبيه في الثمانينيات.


هناك أيضًا المزيد من القواسم المشتركة مع Tonale في الداخل ، حيث تستفيد كل من جوليا وستلفيو الآن من مجموعة قياس رقمية بحجم 12.3 بوصة شوهدت سابقًا في سيارة الدفع الرباعي الأصغر حجمًا. يبدو وضع Heritage في حزمة القياس مثل حزمة الأدوات في جوليا من ستينيات القرن الماضي ، ولكن يمكن تهيئته لعرض رسومات أكثر حداثة بالطريقة المتطورة ، أو الحد الأدنى من المعلومات ، مثل Saab القديم ، في وضع Relax.



وهناك تقنية أخرى مستعارة من Tonale وهي السجل الرقمي لـ NFT (رمز غير قابل للاستبدال) لتاريخ منشأ السيارة والخدمة التي تعتقد Alfa أنها ستساعد في تحسين القيم المتبقية وتعزيز ثقة المشجعين الذين يشترون السيارات المستعملة في المستقبل.

سيتم طرح مجموعة Alfas المحسنة للبيع في فبراير 2023 بتشكيلة مبسطة ، مستوحاة مرة أخرى من Tonale's. يمكن تحسين طرازات Super-level Super من خلال إضافة حزمة Sprint التي تضيف بعض التفاصيل المرئية الرياضية ، بينما تحصل إصدارات Ti على المزيد من المعدات ويمكن ترقيتها باستخدام حزمة Veloce اختيارية.

 



أضافت ألفا أيضًا تجهيزات جديدة فاخرة من طراز Competizione لكلتا السيارتين والتي تأتي حصريًا بطلاء جديد باللون الرمادي غير اللامع ، وملاقط فرامل حمراء ، ومخمدات تكيفية ، ولوحة عدادات مغطاة بالجلد ، وعجلات قياس 21 بوصة على طراز Stelvio.

تصف الشركة طرازات Competizione بأنها "أعلى تعبير عن جوهر Alfa Romeo من حيث الأسلوب والأداء والتكنولوجيا" ، الأمر الذي يبدو مقلقًا بالنسبة لنا لأننا اعتقدنا أن Quadrifoglios قد غطت هذه القاعدة. في الواقع ، لم تذكر Alfa سيارات Q. لقد طلبنا من Alfa توضيح ما إذا كان قد تم إسقاطها أم لا ، وسوف نقوم بتحديث القصة عندما نتلقى ردًا.

 


المحركات التي تم تأكيدها - على الرغم من توفرها يعتمد على السوق - تشمل محرك توربوديزل جديد بقوة 158 حصان مع دفع خلفي ومحرك ديزل بقوة 207 حصان ومحرك بنزين سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 280 حصان ، وكلاهما مزود بالدفع الرباعي.من 0 إلى 100 كم/الساعة في4.9 ثانية .

 


سبق و جربنا في القناة الفا روميو جوليا 



تعليقات