القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات وتفاصيل عن أحدث السيارات الصينية بالمغرب Chery Tiggo 2 Pro

 أحدث السيارات الصينية بالمغرب Chery Tiggo 2 Pro




 Chery Tiggo 2 Pro هي سيارة دفع رباعي للاستخدام الحضري ، وتقدم خصائص تقنية جيدة ، من بينها خفة الحركة. سعره هو نقطة بيع ممتازة ، يتحدى كل المنافسين في السوق المغربي.

أصبح قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المناطق الحضرية ساحة معركة هذه الأيام بفضل المغاربة الذين يبحثون عن سيارة أساسية خالية من الرتوش. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ وصول العلامات التجارية الصينية إلى السوق في تغيير معايير اختيار المستهلك ، ونماذجها تتحدى الخصائص التقليدية وعرضها يختلف بلا شك عن السيارات الأوروبية ، على سبيل المثال. إحدى هذه المركبات هي Chery Tiggo 2 Pro. بدءًا من 155000 درهم ، إنها ثاني أرخص سيارة دفع رباعي جديدة يمكنك شراؤها محليًا ، مع وجود سيارة ماهيندرا KUV 100 الأصغر بأسعار معقولة.




فيما يتعلق بالتصميم ، اعتمدت Chery Tiggo 2 Pro نفس الشبكة المصممة بشكل معقد من Tiggo 7 Pro ، مما يجعل انسيابي Tiggo متطابقين تقريبًا. إذا لم يكن تصميم المصباح الأمامي الممتد على طراز هيونداي كونا ، فسيكون من الصعب التمييز بين الاثنين. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في جميع مستويات القطع ، تم تجهيز سيارات الدفع الرباعي الصينية فقط بمصابيح LED تعمل في النهار. ومع ذلك ، فإن المظهر الجانبي والجزء الخلفي لسيارة الدفع الرباعي الصينية الصغيرة مأخوذ من الجيل الأقدم ، باستثناء الإطار الأسود الجديد للبيانو الذي يربط بين المصابيح الخلفية LED على شكل حرف C.



التصميم الداخلي للسيارة 

على عكس عملية شد الوجه بالمعنى الحرفي للخارج ، فإن مقصورة Tiggo 2 Pro تحصل على إصلاح شامل. يتمحور الداشبورد أكثر حول السائق هذه المرة ، في حين أن المقصورة البلاستيكية المكسوة بالبلاستيك تحصل على مواد ناعمة الملمس جنبًا إلى جنب مع قضيب جلدي مكتنز على شكل حرف D. إعادة قيادة سيارة أكثر تكلفة. ومع ذلك ، فإن لون البيانو الأسود يغطي الكثير من الأسطح في الكونسول الوسطي ، ويميل عمومًا إلى التقدم في السن بشكل سيء.

بالإضافة إلى جمال الأقمشة ، تمتزج ألوان تنجيد المقاعد جيدًا.

أضافت شيري أداة ضبط ارتفاع مقعد السائق هذه المرة ، وهي ميزة مرحب بها نظرًا لغياب تعديل عجلة القيادة. تعد الأجهزة الرقمية أيضًا أكثر توحيدًا ، مع مظهرها الأبيض على الأسود واللمسات البرتقالية التي تضفي جاذبية واضحة. المساحة الأمامية عادلة بما يكفي لحجم السيارة. من ناحية أخرى ، سيتم الترحيب بك بشكل أفضل في الخلف. في الواقع ، السيارة سخية للغاية. تتسع لخمسة أشخاص ، ولكن من الأفضل التمسك بأربعة من أجل رحلة أكثر راحة. مساحة الحمولة (420 لتر) عميقة وصحيحة. حتى لو لم يكن مستويًا ، فالأرضية ليست مشكلة ، لأن ارتفاع التحميل ليس مرتفعًا

يعد نظام المعلومات والترفيه Tiggo 2 Pro مقاس 9 بوصات نقطة بيع ضخمة لجمهوره المستهدف في الغالب من الشباب ، كما أن تكامل Apple CarPlay و Android Auto جيد.

حافظت شيري على مثبت السرعة اليدوي. هذا اضافي قليلًا ، كما هو الحال مع مستشعرات الرجوع إلى الخلف والكاميرا ذات التوجيهات الديناميكية ، وهي ميزات ممتازة بالنظر إلى سعر السيارة.

ست وسائد هوائية ومساعدات فرامل الطوارئ تكمل حزمة ميزات الأمان.




 الموديلات المتوفرة :

تتوفر  Chery Tiggo 2 Pro    الجديدة في السوق المغربي ب .

  •  بناقل حركة يدوي 175.000 درهم مغربي             confort
  •  بناقل حركة يدوي 186.000 درهم مغربي          Dynamic
  • Dynamic BVA  بناقل حركة أوتوماتيكي  209.500 درهم مغربي  

المحركات المتوفرة : 

تتوفر  Chery Tiggo 2 Pro   بمحرك وحيد بنزين ( Essence )  4 أسطوانات  بسعة 1.5 لتر يولد 107 حصان بناقل حركة يدوي من 5 سرعات و ناقل حركة اوتوماتيكي CVT 


تعليقات