القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل أحدث نسخ دودج شالنجر 2023 Dodge Challenger Black Ghost

دودج تشالنجر بلاك جوست  2023 



تعتمد Challenger Black Ghost على محرك Hellcat Redeye سعة 6.2 ليتر V8 ، وهو يكرّم تشالنجر الأسطوري الذي كان يهيمن على سباقات الشوارع في ديترويت.

2023 دودج تشالنجر بلاك جوست هو أحدث إصدار خاص من "المكالمة الأخيرة" ، باستخدام الجسم العريض Hellcat Redeye كأساس لها.



  • تكتسب Black Ghost قوة إضافية تبلغ 10 أحصنة بمجموع إجمالي قدره 807 حصانًا ، وقد تم طلاؤه باللون الأسود مع نمط سقف من الفينيل المصنوع من جلد التمساح.
  • يعكس هذا المظهر صورة Black Ghost الأصلية ، وهي سيارة تشالنجر R / T 1970 التي اكتسبت هالة أسطورية في مشهد سباقات الشوارع في ديترويت. سيتم بناء 300 طراز 2023 فقط.

أوشكت دودج على الانتهاء من كشف النقاب عن إصدارها الخاص من "تشالنجرز آند شواحن" Last Call ، مع أحدثها ، 2023 Challenger Black Ghost ، والتي تمثل سادسًا من أصل سبعة متغيرات إرسال للسيارات العضلية التي تعمل بمحرك V-8. يعتمد Black Ghost على طراز SRT Hellcat Redeye ذي الهيكل العريض ، لكنه يعزز إنتاج V-8 فائق الشحن سعة 6.2 لترًا بمقدار 10 مهور إلى إجمالي 807 حصان.

يأتي اسم Black Ghost من سيارة Challenger R / T SE 1970 التي جابت شوارع ديترويت قبل خمسة عقود. يمتلكه رجل يدعى Godfrey Qualls ، الذي كان ضابط شرطة دراجة نارية في ديترويت في ذلك الوقت ، اكتسب تشالنجر '70 الأسود مكانة أسطورية لظهوره في سباقات التوقف في شارع Woodward وشرائح محلية أخرى ، والفوز ، ثم الاختفاء في الليل مثل ظهور 426 هيمي. تم إدخال الشبح الأسود الأصلي في السجل الوطني للمركبات التاريخية في عام 2020 بعد أن ساعد نجل Qualls ، غريغوري ، في إعادتها إلى حالة الجدارة على الطريق عندما منحه والده السيارة قبل وفاته في عام 2015. لا تزال السيارة مملوكة لشركة Qualls الأسرة.



لتكريم عام 2023 ، سترسم دودج 300 تشالنجر هيلكات ريديز باللون الأسود الداكن مع فينيل سقف أسود من جلد التمساح يحاكي المظهر الأصلي. يتميز إصدار Black Ghost أيضًا بشارة "دودج" الأمامية من الكروم ، وشريط أبيض على الرفرف الخلفي ، وشارات "تشالنجر" نصية من الكروم على الشبك الأمامي ، والرفرف الأمامي ، والجناح الخلفي. يركب Black Ghost على عجلات Satin Carbon مقاس 20 بوصة ، وتأتي قوة التوقف عن طريق مكابح Brembo ذات ستة مكابس سوداء.

كما أن المقصورة الداخلية يطغى عليها اللون الاسود ، مع مقاعد وأبواب ملفوفة بجلد Alcantara و Laguna وشعار SRT أحمر يزين عجلة القيادة Alcantara. تتلقى لوحة العدادات شارة Black Ghost الخاصة التي تتضمن شعار Dodge Fratzog الأيقوني ونمط مقياس التمساح ، بالإضافة إلى مواضع من ألياف الكربون. يتم فتح الطلبات في خريف هذا العام ، ويمكنك أن تتوقع أن تكلف Black Ghost أكثر بكثير من سعر Challenger Hellcat Redeye القياسي البالغ 87،340 دولارًا.

تعليقات