القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل هوندا HR-V 2022 الجديدة في المغرب Nouveau Honda HR-V 2022

 هوندا HR-V 2022 الجديدة في المغرب


كشفت شركة Univers Motors Asia ، المستورد الحصري لعلامة هوندا التجارية ، النقاب عن الجيل الثالث من سيارة هوندا HR-V الشهيرة والأنيقة ، تماشياً مع اتجاه علامة Honda Advanced & Sporty التجارية.

توفر HR-V الجديدة كليًا العديد من ميزات السلامة والتكنولوجيا المتقدمة ، مثل Honda Sensing وفتحة السقف البانورامية المنخفضة ووضع تدفق الهواء وإضاءة السقف LED الحساسة للمس  ، بالإضافة إلى الميزات والمساحة المخصصة لـ المستعمل.

تهدف HR-V إلى أن تكون رمزًا للحياة تتسم بالثقة والسرور البصري ومتعة القيادة ، وتجلب الإثارة وإثراء الحياة اليومية. تعد HR-V أكبر من سابقتها وتتميز بقاعدة عجلات أطول ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع المقاعد السحرية ، توفر مساحة ونفعية لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمغامرات. يستهدف هذا النموذج الجديد في المقام الأول الجيل C الذين يكونون دائمًا على اتصال ، ومحوسب ، وينقرون ويختارون الأشياء مع مراعاة أثناء مشاركة اختيارهم وخبراتهم مع الأصدقاء والعائلة والأقران. سيتيح HR-V الجديد للمستخدمين استكشاف ذاتهم الجديدة.




الهيكل الخارجي لسيارة هوندا HR-V

تتميز سيارة هوندا HR-V الجديدة كليًا بتصميم خارجي قوي ورياضي ومعبّر لعام 2022 ، مع شبكة جديدة جريئة وغطاء محرك أطول وخط سقف أملس. تعد HR-V أكبر من سابقتها ، مع قاعدة عجلات أطول ووقفة أعرض مع طابع مسطّر لسيارات الدفع الرباعي الممتعة.



المقصورة الداخلية لسيارة Honda HR-V

توفر المقصورة الفسيحة لسيارة هوندا HR-V إحساسًا قويًا وفاخرًا لسيارات الدفع الرباعي ، مع مزيج من الأقمشة المعاصرة والجلود والمواد ذات الملمس الناعم. يؤكد التصميم الداخلي على الرؤية وسهولة الاستخدام والشعور بالمساحة. تهيئ لوحة العدادات الأفقية المشهد لركوب تركز على الطريق مع شاشة وسائط متعددة سهلة الاستخدام تحدد التصميم المعاصر. يتم تعزيز الشعور بالتهوية والمساحة من خلال نظام توزيع الهواء الجديد الذي يعد واحدًا من العديد من المستجدات في HR-V.


محركات Honda HR-V 2022 الجديدة

توفر هوندا HR-V الجديدة بالكامل محركًا من 4  سلندر  سعة 1.5 لترًا بنزين (Essence )  بقوة 119 حصان مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) تم تحسينه لزيادة الطاقة وصوت المحرك والتحسين الشامل والاقتصاد في استهلاك الوقود.

  • ونسبة عزم الدوران 145 نيوتن متر 
  • تسارع من 0 إلى 100 في 11.2 ثواني 
  • مع نسبة إستهلاك للوقود تصل إلى 5.3 لكل 100 كلم 
  • سعة الصندوق الخلفي للسيارة337  لتر 
  • سعة خزان الوقود 40 لتر 
أثمنة السيارة 

  • LX         326.450 DH
  • EX          365.450Dh 

تعليقات