القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل الجيل الجديد كليا من Opel Astra 2022

 الجيل السادس من أوبل أسترا


 مثل أختها الصغيرة  كورسا و التي تم إطلاقها قبل عامين ، تتبع اوبل أسترا هي الأخرى نهج تصميم سيارات أوبيل الجديدة .

 تم اختبار الجيل السادس من أوبل أسترا مؤخرًا من قبل الصحافة الدولية في البرتغال ومن المؤكد أنه سيحظى بمهنة رائعة. مثل أختها الصغيرة ، كورسا الجديدة ، فإن الاتفاق الألماني الجديد مقنع على عدة مستويات.

تم تصميمه وتطويره في المقر الرئيسي لشركة أوبل في روسلسهايم وكان تمرينًا رائعًا لتصميم العلامة التجارية. إنه منفعل وديناميكي ، ويقدم لمسة نهائية نقية ومضغوطة .



التصميم الخارجي 

يبلغ طول Astra الجديدة 4374 ملم وعرضها 1860 ملم. إنه أطول بـ 4 مم فقط من الطراز الذي يحل محله. زادت قاعدة العجلات بمقدار 13 ملم إلى 2675 ملم. مما يجعلها أكثر جادبة ، أما من ناحية التخزين فالصندوق الخلفي للسيارة جد عملي مع أرضيه قابلة للتعديل ، والتي توفر 1،339 لترًا من الأمتعة للسائق والركاب عند طي المقاعد الخلفية لأسفل.

تجلب Astra الجديدة العديد من  المميزات الذي لم يكن بإمكان العملاء العثور عليه في السابق إلا في السيارات الأكثر تكلفة. في الواقع ، يفتتح هذا الجيل الجديد أحدث تطوير لنظام الإضاءة المتكيف مع ضوء البكسل Intelli-Lux LED. نظام الإضاءة مشتق مباشرة من الجزء العلوي من مجموعة Insignia  لمجموعة أوبل. مع 168 عنصرًا من عناصر LED ، فإنه يسمح لشركة Astra بالابتكار في القطاع الصغير والمتوسط.


التصميم الداخلي للسيارة 

من الداخل ، ترفع Astra الجديدة مستوى عالٍ.بتصميم أنيق و رياضي , مع لوحة القيادة الرقمية بالكامل  توجد بها جميع الإعدادات الخاصة بالسيارة وكذالك شاشة جانبية في إتجاه السائق يمكن أن تتحكم بجميع خصائص السيارة مع تواجد نظام GPS من إمكانية ربط الهاتف عن طريق تقنية Appel car play و Android Auto  ، لا يزال من الممكن التحكم في الضروريات مثل تكييف الهواء عبر المفاتيح والأزرار المادية, تتوفر كذالك على عجلة قيادة رياضية من أزرار للتحكم في الشاشة .

راحة المقعد في أوبل أسترا الجديدة هي قوة أوبل التقليدية. المقاعد الأمامية المطورة داخليًا معتمدة من  وبفضل بيئة العمل الخاصة بها ، فهي مريحة للغاية ، خاصة في الرحلات الطويلة. يتم مساعدة السائقين من خلال أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تتراوح من شاشة العرض على الزجاج الأمامي إلى Intelli-Drive 1.0 التي تجمع بين العديد من أنظمة مساعدة السائق وكاميرا Intelli-Vision 360 درجة.

وأيضا العديد من مساعدات القيادة الأخرى ، مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ ، واكتشاف المشاة ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتعرف على إشارات المرور ، واكتشاف النعاس ، هي أيضًا قياسية في كل إصدار.


تعتمد Astra الجديدة على الجيل الثالث من منصة EMP2 متعددة الطاقة المرنة للغاية ، والتي تتضمن أوبل DNA منذ بداية التطوير. كانت القدرة على الجري بسرعات عالية هدفًا أساسيًا للتنمية. نتيجة السباقات: السلوك هادئ وديناميكي في نفس الوقت ، والطراز الجديد هو "Autobahnproo" دليل على الطريق السريع


محركات Opel Astra 2022 الجديدة

تتوفر Opel Astra  , بمحرك 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر   ديزل بقوة 130 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات  .

  • ونسبة عزم الدوران 285 نيوتن متر 
  • تسارع من 0 إلى 100 في 10.6 ثواني 
  • مع نسبة إستهلاك للوقود تصل إلى 4.6 لكل 100 كلم 
  • سعة الصندوق الخلفي للسيارة370 لتر 
  • سعة خزان الوقود 48 لتر 
أثمنة السيارة 
  • GS LINE              373.900Dh 

تعليقات