القائمة الرئيسية

الصفحات

من نظام عادم 911 جي تي 3 إلى نظام صوتي محدود الإصدار تعرفوا على Porsche 911 Soundbar 2.0 Pro

حولت بورش نظام العادم 911 جي تي 3 إلى نظام صوتي محدود الإصدار
سوف تنتج بورش 500 منهم فقط.

 


 تصنع شركة صناعة السيارات بعضًا من أفضل السيارات الرياضية في العالم دون أي تنازلات ، ولكنها تشترك أيضًا في صنع بعض الديكورات المنزلية الأنيقة. طرحت شركة صناعة السيارات نظام Porsche 911 Soundbar 2.0 Pro جديد ، وهو مكبر صوت دو إصدار محدود مدمج مع نظام العادم 911 GT3 المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يمكنك تعليق القطعة على الحائط أو وضعها على القاعدة المتضمنة ، وتبدو هائلة. يتميز بصوت محيطي افتراضي 2.1.2 مع تدفق Dolby Atmos DTS HD. يحتوي على منافذ HDMI متوافقة مع 4K واتصال Bluetooth 5.0 ، مما يمنح المالكين عددًا كبيرًا من خيارات التشغيل ، ولكن هذا ليس كل شيء. تدمج بورش أيضًا Apple AirPlay 2 و Google Chromecast و Spotify Connect في النظام.

    



المزامنة متعددة الغرف ممكنة أيضًا. يمكن توصيل مكبرات الصوت الجديدة بالعديد من مكبرات الصوت بورش ، مثل 911 Soundbar Special Editions و 911 Soundbar Final Editions. سيعمل نظام 911 Soundbar 2.0 Pro الجديد المزود بتقنية Wi-Fi أيضًا مع منتجات صوت بورش الأصلية المستقبلية طالما أنها متصلة بالشبكة نفسها.

أصدرت بورش 911 Soundbar أخرى في عام 2016 ، والتي كانت موجودة أيضًا في نظام العادم 911 GT3. النظام الجديد أكبر بكثير من النظام السابق ، حيث يحتفظ بالكثير من أعمال السباكة في السيارة ويجعلها قطعة فنية أكثر من كونها مكبرات صوت. النظام الجديد أكثر قوة أيضًا ، مع أكثر من 300 واط من الطاقة عند النقر مقارنةً بنظام 200 واط منذ ستة أعوام.


تحقق من المزيد من مكبرات الصوت للسيارات:

يبدو نظام العادم وكأنه خرج من السيارة مباشرة ، مع وجود أطراف عادم سوداء شديدة اللمعان وأسود غير لامع تضيف لمسة من التباين إلى التصميم. تخطط بورش للحد من إنتاج السماعات إلى 500 نسخة فقط. لديها سعر تجزئة موصى به يبلغ 8909 دولارات ، وتقول بورش إنه متاح الآن من متاجر بورش ديزاين ، ومراكز بورش المختارة ، وعبر الإنترنت. 

تعليقات