القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميم خيالي , سيارة كهربائية للمغامرات Dacia Manifesto 2023

 بتصميم مستقبي تكشف داسيا عن جديدها Dacia Manifesto 


تنوي داسيا ترك انطباع خلال معرض باريس للسيارات  ، وهي شركة تابعة لشركة رينو ، الوصول إلى هناك من خلال تقديم Manifesto ، وهي سيارة نمودجية  مذهلة تأخذ شكل عربة كهربائية.

بعد سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والسيارات الرياضية والشاحنات ، تنتشر كهربة قطاع السيارات إلى قطاعات أخرى. داسيا تتخيلها في عربات التي تجرها الدواب ، معManifesto تم تصميم هذه السيارة (التي تم تقديمها على أنها "سيارة دفع رباعي مدمجة للغاية") بدون زجاج أو حاجب للريح للاستكشاف والطبيعة. من المسلم به أنها سيارة نمودجية  لا يُقصد إنتاجها أو بيعها ، لكنها تمثل طموح شركة رينو التابعة.



يتم تقديم عدم وجود النوافذ والأبواب والزجاج الأمامي كطريقة لإزالة المرشحات بين السائق والطبيعة. "التقشف الشديد" ، كما تعترف الشركة المصنعة ، ولكن دعونا نطمئن: هذا "مسار استكشافي" لن ينطبق على نماذجها المستقبلية.

حاليا لاتوجد معلومات دقيقة على محرك داسيا مانفيستو لا تتواصل  ، لكننا نعتقد أنه سيكون هناك محرك واحد لكل محور لدفع الدفع الرباعي. وتتموضع البطاريات  تحت أرضية السيارة . من ناحية أخرى ، أشارت الشركة إلى أن Manifesto تحمل بطارية إضافية 2.25 كيلو وات في الساعة لتشغيل المعدات الكهربائية المختلفة اللازمة لإقامة مؤقتة .




لذلك تم تصميم Manifesto حقًا للرحلات الاستكشافية في الهواء الطلق. مع تواجد صندوقان مغلقان في الخلف ، واثنان آخران مفتوحان من الأمام ، ومساحات تخزين فوق المحاور ، ورف سقف. سيكون من الضروري توفير السترات الواقية من الرصاص في حالة الرحلة في الجبال من ناحية أخرى! فيما يتعلق بالمعدات ، تشتمل Manifesto أيضًا على نظام تثبيت YouClip متعدد الاستخدامات متوفر قريبًا على الجيل التالي من Duster ، بينما يمكنك تثبيت هاتفك الذكي بجوار عجلة القيادة. 

مع Manifesto  نستكشف استخدام الإطارات الخالية من الهواء المقاومة للثقب وقابلة للاستخدام مهما كان سطح الأرض وظروف الطريق.

تخفيض الوزن أكثر بساطة ، وأكثر إحكاما ، السيارة الاختبارية تقلل من استهلاك الطاقة ، بما يتماشى مع العمل الذي يتم تنفيذه في مجموعتنا الحالية. سياراتنا أخف وزنا ، لأنها تحمل معظم التكنولوجيا ومجموعة نقل الحركة بأبعاد حسب الضرورة.

تعليقات