القائمة الرئيسية

الصفحات

Alfa Romeo Giulia SWB Zagato 2023 تفاصيل عن

2023 Alfa Romeo Giulia SWB Zagato 



 إذا كنت تتساءل عن كيفية ظهور السيارة ، فقد أرادت Zagato الاحتفال بمرور 100 عام على أول تعاون لها مع Alfa Romeo. في عام 2021 ، أي بعد قرن من الزمان بعد عام 1921 Tipo G1 ، حصل المشروع على الضوء الأخضر. بعد ذلك ، اتصل منزل التصميم الذي يتخذ من ميلانو مقراً له من قبل عميل ألماني لديه شهية للسيارات الخاصة. إنه لا يمتلك فقط SZ و 8C Competizione ولكن أيضًا العديد من موديلات أستون مارتن التي صممها Zagato وأحدث المنتجات من Alfa Romeo.

بعد المشاركة في جلسة تصوير في حلبة La Pista في Arese ، سيتم تسليم سيارة Giulia Coupe المختصرة إلى مالكها الشرعي. لم يتم الكشف عن تفاصيل الأسعار ، لكن لا بد أنها كلفت ثروة بالنظر إلى بيع سيارة Giulia GTAm للبيع بالتجزئة بحوالي 200000 دولار في المنزل في إيطاليا.





بعد حملة تشويقية شاملة ، استطاعت ألفا روميو و زاغاتو أن تحل محل جوليا إس دبليو بي. كما يوحي الاسم ، بدأت السيارة الفريدة من نوعها في الحياة كسيارة سيدان رياضية قبل أن يتم تقصير قاعدة عجلاتها لإنشاء سيارة كوبيه أنيقة  ببابين بدون مقاعد خلفية. كانت السيارة طراز Quadrifoglio الحار مع  V6 ، لكن صانع المركبات الإيطالي قام بترقية السيارة إلى مواصفات GTAm مع الاحتفاظ بعلبة التروس اليدوية ذات الست سرعات.

تصميم الواجهة الأمامية هو مزيج من القديم والجديد لأنه مستوحى من Alfa Romeo SZ أثناء استخدام أحدث تصميم لمصابيح LED ثلاثية النقاط لمصباح جوليا 2023. يأخذ التصميم الخلفي Kammback بعد جوليا TZ بينما تمت إزالة الجناح الخلفي الضخم لـ GTAm لإضفاء مظهر أنظف.




يستضيف مشتت الهواء الكبير خطوط عمودية مزدوجة تحيط بأطراف العادم المزدوجة لتكرار صدى سيارة السيدان الفائقة "Gran Turismo Alleggerita modificata" بأسلوب Zagato النموذجي ، فإن Giulia SWB لديها سقف منتفخ وغطاء مع فتحات تهوية و  أبواب بدون مقابض الدي اعطر مظهرا نضيف لجانبية السيارة .والدي  يوجد زر مثبت على العمود B لفتح الأبواب. تم إعادة تصميم كل لوحة هيكل تقريبًا وهي مصنوعة من ألياف الكربون.

 قلب سيارة  محرك V6 مزدوج التيربو سعة 2.9 لتر بمواصفات GTAm ، مما يعني أنه يضخ 533 حصانًا (398 كيلووات) و 600 نيوتن متر من عزم الدوران. على عكس GTAm الأصلية التي تم بيعها فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، يتم توجيه الطاقة إلى العجلات عبر ناقل الحركة اليدوي رباعي السرعات في Quadrifoglio.





تعليقات