القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل و معلومات عن 2023 Honda Accord

هوندا أكورد الجديدة 2023


يُظهر جيل 2023 من أكورد الهوية الجديدة لدى Honda  ، بدءًا من واجهة أمامية جديدة تحل محل شبكة الطراز الحالي ، بشبكة أكثر تقليدية ومربعًا ، تتماشى مع المصابيح الأمامية. بدلاً من الحصول على مظهر أكثر استدارة مثل الطراز السابق ، فإن الواجهة الأمامية تتمتع بشكل أكثر حدة.
وللمرة الأولى ، يبرز مدخل هواء أفقي واحد من الجزء السفلي للواجهة الأمامية. تحتفظ أكورد الجديدة بخط السقف المائل ، والذي لا يؤثر على مساحة الرأس الخلفية. على الرغم من أنها تتلقى تصميمًا جديدًا للمصابيح الخلفية المربعة التقليدية ، إلا أن الطرف الخلفي لم يتم تقريبه كما كان من قبل. على الرغم من كونها أطول بمقدار 2.7 بوصة من الطراز السابق ، إلا أن قاعدة العجلات لم تتغير في أكورد الجديدة.
بذلت honda جهدًا في إضافة بعض الميزات المرغوبة جميع طرازات accord . تتميز جميع النسخ  بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة وشبك أسود ومرايا جانبية بلون الهيكل بشكل قياسي. تأتي النسخ الرياضية ، Sport و Sport-L ، مع مرايا جانبية سوداء ، وجناح خلفي أسود ، وعجلات ألمنيوم سوداء مقاس 19 بوصة ، ومشتتات هواء خلفية سوداء .





تتميز النسختين LX و EX بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بشاحن توربيني يولد 192 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة و 192 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1700 و 5000 دورة في الدقيقة. ينقل المحرك الطاقة إلى العجلات الأمامية باستخدام علبة تروس أوتوماتيكية متغيرة باستمرار. في الوقت الحالي ، سيكون هذا هو الخيار الوحيد لمحرك  لـ 2023 Accord.
يجب على المشترين الذين يريدون محركًا أكثر قوة اختيار النسخ الرياضية  EX-L ، و Sport-L ، و Touring ، والتي تحصل على مجموعة نقل حركة هجينة جديدة. مع محرك دفع رباعي سعة 2.0 لتر ومحركين كهربائيين ، ويبلغ إجمالي خرج النظام 204 حصانًا و 247 رطلاً قدمًا من عزم الدوران بين 5000 و 8000 دورة في الدقيقة. على الرغم من أن هناك 9 أحصنة أقل من السابق ، إلا أنها تزيد من عزم الدوران بمقدار 15 رطلًا.
 تدعي هوندا أيضًا أن التكنولوجيا الجديدة أكثر دقة واستجابة عند السرعات العالية ، مما يجعلنا أكثر حماسًا. باستخدام طرازات 2022 كمرجع ، يجب أن تكون أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود في النسخ الهجينة حوالي 18 كم / لتر في  المدينة و 17 كم / لتر للطريق السريع للطرازات الرياضية والرحلات ، بالإضافة إلى 20 كم / لتر في المدن و 19 كم / لتر. ل الطريق السريع على EX-L.



 

داخلية السيارة

عندما تنظر لأول مرة داخل أكورد 2023 ، سترى تصميم هوندا المميز ، ولكن بمنظور أحدث وتخطيط مباشر للوحة القيادة. تغطي فتحات التهوية الآن عرض لوحة القيادة بالكامل تقريبًا ، مع نظام المعلومات والترفيه تقريبًا في الجزء العلوي. لا تزال أدوات التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) موجودة في الكونسول المركزي ولكنها الآن موضوعة في الجزء السفلي. تتمتع أكورد 2023 بنفس المساحة المتوفرة للساقين في الخلف تقريبًا مثل الطراز السابق ، عند 40.8 بوصة.

ستأتي هوندا أكورد 2023 بمنفذي USB وشاشة مقاس 7 بوصات تعمل باللمس  مع Apple CarPlay و Android Auto. ستحتوي النسخ الأعلى على Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.30 بوصة ، ولوحة شحن لاسلكية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي النظام مع Google ، ويوفر مساعد Google وخرائط 




وفقًا لشركة صناعة السيارات ، سيتم طرح هوندا أكورد الجديدة للبيع في أوائل عام 2023. لم تكشف هوندا رسميًا عن سعر 2023 أكورد  ، الذي قد تتراوح أسعاره بين 27.615 دولارًا أمريكيًا و  39940 دولارًا.

تعليقات