القائمة الرئيسية

الصفحات

Maybach S-Class Haute Voiture تفاصيل إطلاق

Maybach S-Class Haute Voiture



أطلقت مرسيدس لأول مرة سيارة Maybach S-Class Haute Voiture في دبي كإصدار جديد محدود الإنتاج من 150 قطعة فقط ، وتبدأ المبيعات في أوائل عام 2023.

تتميز Haute Voiture بمظهر خارجي جذاب مع مخطط ألوان ثنائي اللون يضع طلاءًا أزرق بحريًا معدنيًا على الجزء العلوي من السيارة وعلى العجلات. وفي الجزء السفلي للسيارة نجد لون الذهب الوردي. 



يظهر نفس نظام الألوان داخل مايباخ. الظل الأزرق الداكن موجود على ألواح الأبواب العلوية ولوحة القيادة وعجلة القيادة. حلية بلون الذهب الوردي منتشرة في جميع أنحاء المقصورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المفروشات الجلدية هي Crystal White.

للحصول على نسيج بصري إضافي ، يغطي قماش البوكليه أجزاء من ألواح الأبواب ، والجزء الداخلي من وسائد مسند الرأس بالمقعد ، وأقسام أخرى من الكراسي. سجاد الأرضية من الكتان والفرو الموهير.  تتواجد داخل الكونسول الوسطي شارة توضح رقم إنتاج السيارة البالغ عددها 150 وحدة. تأتي السيارة أيضًا مع مزامير شمبانيا بلون ذهبي وردي.




يحصل نظام المعلومات والترفيه MBUX على مظهر فريد للسيارة Haute Voiture. في قائمة اختيار الملف الشخصي 

تأتي كل سيارة مع ملحقات خاصة للمشتري. صندوق هدايا مصنوع يدويًا يحمل رقم شارة السيارة ونموذج مصغر لـ Maybach وحلقة مفاتيح. يعد غطاء السيارة الذي يحمل شعار العلامة التجارية وشارة Haute Voiture جزءًا من الحزمة أيضًا.

إلى جانب Haute Voiture ، تطلق مرسيدس مجموعة من حقائب اليد. مع استخدام نفس المواد الموجودة داخل سيارة Maybach الخاصة.



ميكانيكياً تعتمد  مرسيدس مايباخs680 4matic  على  محرك V12 سعة 6 لترات مع مع توين تيربو يولد قوة 621 حصان و 1001 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

لا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر سيارة مايباخ جديدة نسخة Haute Voiture الحصرية ، ولكنه سيكون أغلى بكثير من سعر مرسيدس مايباخ S680 4Matic الذي يبدأ في السوق العالمي من 229 ألف دولار أمريكي .


تعليقات