القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبحت Audi e-Tron الآن  Audi Q8 e-Tron


سيارة Audi الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة والفخمة تتمتع بمدى أكبر وتصميم أكبر وإصدار سريع  SQ8 e-Tron

 تم حدف سيارة Audi e-Tron لتصبحأودي Q8 e-Tron  السيارة الرياضية الكهربائية الجديدة التي تتصدر المجموعة. هناك أيضًا إصدار "S" بالطبع ، يسمى SQ8 e-Tron







 تأتي كل سيارة eQ8 مزودة بتعليق هوائي قادر على تعديل إرتفاع الجسم بمقدار 76 ملم ، بينما تمت معايرة نظام ESC لمزيد من قابلية الضبط ، خاصة في الزوايا الضيقة.

سيارة Audi SQ8 e-tron بقوة 500 حصان

تمامًا مثل Audi e-Tron S  تتميز  SQ8 الجديدة  بإعداد ثلاثي المحركات ، بح  لتبلغ 500 حصان عبر البطاريتين الأكبر من البطاريتين المعروضتين. لم تصدر Audi أي بيانات على توقيت من 0 إلى 120 كلم في الساعة ، لكننا نعلم أن هذه السيارة أقل وأعرض قليلاً من السيارات العادية ، والسيارة القديمة فعلت ذلك في 4.5 ثانية.

 تتميز نسخة 335 حصانًا ببطارية تبلغ 89 كيلو وات في الساعة وتحصل على مدى  يصل إلى 450 كلم في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات و 466 كلم في نسخة سبورت باك ، تحصل كلتا السيارتين على معامل سحب أفضل بفضل تدفق هواء أفضل أسفل الهيكل ، ومفسدين أكبر بالمحور الأمامي ، ومفسدين جديد للمحور الخلفي.


تتوفر السيارة التي تبلغ قوتها 403 حصانًا  ببطارية أكبر 106 كيلو واط في الساعة ، مع نطاق مزعوم لـ 530 كلم في سيارات الدفع الرباعي و 550 كلم لسيارة سبورت باك ، وتعتقد أودي أن هذه الوحدة يمكن شحنها من 10 إلى 80 في المائة خلال 31 دقيقة فقط باستخدام شاحن بقوة 170 كيلو وات .



 مع تواجدأكثر من 40 نظامًا لمساعدة السائق تغطي عددًا لا يحصى من أجهزة الإستشعار. المصابيح الأمامية  , LED أما المقصورة الداخلية فهي ككل سيارات أودي الكهربائية تتميز بتصميم فريد و أنيق  ، وتتميز بوجود قمرة القيادة الافتراضية وشاشات عرض عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة و 8.6 بوصات ، ومواد محايدة الكربون المستخدمة في المقصورة الداخلية . هناك تحكم صوتي و العديد من المميزات الضرورية في السيارات الكهربائية ل 2023 .

لا توجد معلومات عن الأسعار حاليا ، ولكن سيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر وسيتم تعيينها للعملاءبداية السنة المقبلة 2023.

تعليقات