القائمة الرئيسية

الصفحات

جاكوار F-Type الجديدة ذات محرك وسطي 2022 لتنافس ماكلارين

 جاكوار F-Type الجديدة ذات المحرك المتوسط 2023 لتنافس ماكلارين


سيتميز خليفة Jaguar F-Type ، والذي يمكن تسميته J-Type ، بتصميم محرك وسطي وتقنية هجينة. يمكن أيضًا اتباع نموذج EV كامل

سوف يتبنى خليفة Jaguar F-Type التكنولوجيا الهجينة وسيصبح محركًا متوسطًا عند إطلاقه في حوالي عام 2022 ، يمكن لـ Auto Express الكشف حصريًا. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Jag إطلاق نسخة كهربائية بالكامل لمنافسة بورش تايكان القادمة.

تجري أعمال التطوير على السيارة التي خلفت طراز F-Type ، حيث يبتكر المهندسون خطة لتحويل النموذج إلى منتج هالو للعلامة التجارية للتنافس مع McLaren و Audi Sport.

يعتبر التحول من التصميم الأمامي إلى التصميم ذي المحرك المتوسط لسيارة الأداء أمرًا أساسيًا في الخطة ويفضلها المهندسون. وفقًا لفنيين رفيعي المستوى يعملون في المشروع ، يتم استخدام هوندا NSX كمعيار للجيل القادم من طراز جاكوار ، لأن مفتاح مستودع الأسلحة للسيارة سيستخدم التكنولوجيا الهجينة لتعزيز الأداء.


على الرغم من أنه سيكون بديلاً عن طراز F الحالي ، إلا أنه من المحتمل أن يحمل المنتج الجديد تشابهًا بسيطًا مع السيارة الحالية. إن التبديل إلى تصميم المحرك المتوسط ​​سيمكن جاكوار من أن تكون أكثر جرأة مع النسب ؛ إن غطاء المحرك الطويل وتصميم الجزء الخلفي من الكابينة لنوع F الحالي سيفسح المجال لإلقاء نظرة عامة أقل وأكثر أناقة ، يتم معاينتها في صورنا الحصرية.

لم يتم الانتهاء من التركيب الميكانيكي للسيارة بعد ، ولكن من المتوقع أن محركين كهربائيين على الأقل ، أحدهما على كل محور لتوفير الدفع الرباعي ، سوف يكملان محرك V6 متوسط ​​التركيب. إذا أرادت أن تكون تنافسية ، فمن المحتمل أن يكون رقم القوة أعلى من 550 حصانًا ، مما يضعها بين المنافسين مثل McLaren 570S و Audi R8.

وستكون هذه هي السيارة الثانية فقط بمحرك وسطي في تاريخ جاكوار البالغ 83 عامًا ، بعد طراز XJ220 في التسعينيات. اقتربت الشركة من إطلاق آخر في عام 2010 مع C-X75. تم تطوير السيارة الخارقة مع ويليامز أدفانسد إنجنيرنج ، وتم الترويج لها كمنافس لسيارة مكلارين P1 ، لكن الوضع الاقتصادي في ذلك الوقت كان يتعلق بجاكوار وتم إلغاء المشروع بسبب الخوف من قلة العائد على استثمارات الشركة.

ستسمح المنصة المرنة التي يعتمد عليها طراز F الجديد أيضًا للعلامة التجارية بتطوير نسخة كهربائية بالكامل.

تتمتع جاكوار بخبرة أكبر مؤخرًا في تطوير السيارات الكهربائية بدلاً من المركبات ذات المحركات المتوسطة. يُنظر إلى I-Pace على نطاق واسع على أنه الأفضل من نوعه ويتم تشغيله بواسطة محركات متزامنة ذات مغناطيس دائم متحدة المركز - وهذا يعني أن عمود إدارة السيارة يمر عبر وسطها - والتي تم تصميمها وبناؤها بواسطة جاكوار نفسها.

من الممكن أيضًا أنه بحلول الوقت الذي تصل فيه السيارة الكهربائية من النوع F ، يمكن أن تكون تقنية بطاريات الحالة الصلبة ، والتي يتم تحليلها وتطويرها من قبل مجموعة من العلامات التجارية العالمية للسيارات ، جاهزة للإنتاج.

نظرًا للتغييرات الشاملة التي سيخضع لها الخلف F-Type ، فمن الممكن أن تقوم جاكوار بإعادة تسمية الطراز J-Type. تقدمت الشركة بطلب للعلامة التجارية للاسم مؤخرًا في الشهر الماضي.

تعليقات