القائمة الرئيسية

الصفحات

نسخة إستثنائية ووحيدة Mansory Vitesse Continental GTC

 تفاصيل ومعلومات عن  Mansory Vitesse Continental GTC


هذه السيارة الفريدة من نوعها من بنتلي هي إشارة إلى زهرة فيتيس منذ 13 عامًا.

تشتهر Mansory بإعادة إنشاء الآلات التي يصعب التعرف عليها أحيانًا بشكل شنيع. هذه السيارة الفريدة من نوعها Mansory Vitesse Bentley هي واحدة من تلك المعاد تصنيعها الغريبة.



بالنسبة للمبتدئين ، فإن هذا أحدث إصدار من Mansory Vitesse هو إشارة إلى Vitesse Rose المستقطبة بنفس القدر من عام 2009 استنادًا إلى Continental GT Speed من ذلك العام. إنه أول نموذج ملون خاص ابتكره Mansory على الإطلاق.

وللحصول على الاسم الأحدث ، تعتمد السيارة على طراز بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة ، ولكن تم تضخيمها لتلفت الأنظار أكثر من المعتاد. ونموذجي لمنصوري ، بالتأكيد هي نسخة فريدة من نوعها .

تأتي فيتيس الفريدة بتنوع رهيب في ألوان السيارة ذات لونين الأسود والأصفر كعنصر مركزي لها. يقسم المظهر ثنائي اللون بنتلي كونتيننتال جي تي سي إلى جزأين ، مع سيطرة الجزء الأصفر على غالبية اللمسات النهائية ذات اللونين. مع مجموعة عجلات Mansory بالاسود مع لمسات بالصفر.




وبالطبع، أمطرة مانسوري سيارة رودستر الفخمة بأجزاء من السيارة مصنوعة من ألياف الكربون.

نلاحظ ان تدرج الألوان يصل إلى داخلية السيارة وبتصميم رهيب ومتميز بالونين الأسود والأصفر التي لا تتطابق فيما بينها ،الكونسول الوسطي متميز  مزين بلوحة اسم Mansory Vitesse تقول "One of One". وبالتالي فهي نسخة وحيدة في العالم , مع عجلة قيادة باللون الأصفر و الكاربون فايبر

لم يتم تحديد نفس وحدة الطاقة لأحدث إصدار من Mansory Vitesse ولا التوليف المتضمن ، ولكن مانسوري توضح الأرقام الواردة من أسفل غطاء المحرك. وفقًا لإصدارها المحدود على وسائل التواصل الاجتماعي ، تُنتج Continental GT Convertible الآن ما يصل إلى 740 حصانًا (552 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 1020 نيوتن متر. السرعة القصوى مصنفة من قبل Vmax عند 332 كيلومترًا في الساعة ، مع قدرة الرودستر على الوصول إلى 100 كم / ساعة في 3.3 ثانية من حالة توقف تام.

كمرجع تستخدم أحدث إصدار من  Bentley Continental GT Convertible  محرك V8 مزدوج التوربو ينتج ما يصل إلى 542 حصانًا (404 كيلوواط) و 770 نيوتن متر.

تعليقات