القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل عن نسخة الخمس أبواب من 2023 Suzuki Jimny Five-Door

 ظهور سوزوكي جيمني بخمس أبواب لأول مرة في الهند 




تم تسريب سوزوكي جيمني الممدودة على وسائل التواصل الاجتماعي في الهند قبل الكشف عنها في بداية  سنة 2023 .

منذ إطلاقها في عام 2018 ، كانت هناك تقارير عن إصدار خمسة أبواب من سوزوكي جيمني. تم الإبلاغ من قبل أن الإطلاق سيحدث في نهاية عام 2022 ولكن نظرًا لأنه لم يتبق سوى أيام قليلة ، فنحن لا نعتمد على حدوث ذلك. ومع ذلك ، تدعي أحدث التقارير المحلية الواردة من الهند أن إطلاق سيارة سوزوكي جيمني ذات الأبواب الخمسة سيحدث في 13 يناير 2023 في معرض السيارات.

تم بالفعل رصد Jimny ذو الخمسة أبواب للاختبار على الطرق العامة من قبل. تم أيضًا رصد نسخة الإنتاج (بدون الإخفاء الدوامي) مؤخرًا. لا يُسمح لنا باستخدام صور نموذج الإنتاج المتجسس بسبب مشكلات حقوق النشر. ومع ذلك ، استنادًا إلى التقارير الواردة من Autocar India و Rushlane ، فإن العرض غير الرسمي الخاص بنا صحيح بشكل أساسي - باستثناء السقف الأسود. كان نموذج الإنتاج المرقط يرتدي سقفًا بلون الهيكل.

الصور المسربة 



ستكون سوزوكي جيمني ذات الخمسة أبواب أطول من الطراز ثلاثي الأبواب بمقدار 300 ملم - سواء في قاعدة العجلات أو في الطول الكلي للجسم. العرض سيكون هو نفسه ، وفقا للتقارير.

ومع ذلك ، تتم إضافة نصف نافذة إضافية إلى الخلف لاستيعاب الطول الإضافي. يظل كل شيء آخر في التصميم كما هو بين الطرازين ذي الخمسة أبواب وثلاثة أبواب. بالطبع ، نظرًا لتمديد قاعدة العجلات كثيرًا ، نتوقع تحسنًا مرحبًا به في مساحة الأرجل في المقاعد الخلفية .

ذكرت Best Car Web أيضًا أن Jimny ذو الخمسة أبواب في اليابان يمكن أن يكون له إعداد هجين لتوليد القوة. يُزعم أن المحرك الكهربائي سينتج 33 حصانًا إضافيًا (25 كيلووات) و 44 رطلاً (60 نيوتن متر) من عزم الدوران. يُقال أيضًا أنه سيتم الإعلان عن نموذج المواصفات اليابانية وإصداره في خريف عام 2023 على أقرب تقدير ، مع سعر متوقع يبلغ  حوالي 17000 دولار بأسعار الصرف الحالية.

أما بالنسبة لبقية العالم ، فإن توافر Jimny ذو الخمسة أبواب ليس مضمونًا ، على الرغم من أننا نتوقع أن تقوم Maruti Suzuki بتصدير النموذج لتلبية الطلب العالمي المتزايد .

تعليقات