القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل الإصدار الخاص من Mercedes AMG SL63 Motorsport

 تم الكشف عن إصدار المقتنين من مرسيدس- AMG SL63 Motorsport Collectors Edition  المستوحى من الفورمولا 1


مرسيدس- AMG SL63 محدودة المدى مستوحاة من سيارة  W12 E Performance Formula 1 الخاصة بالشركة

للاحتفال بموسم 2022 للفورمولا 1 ، أطلقت مرسيدس نسخة AMG SL63 Motorsport Collectors Edition.  يقتصر الإصدار الخاص على 100 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم ، ويتميز بتصميم فريد مستوحى من سيارة 2022 W12 E Performance F1 من مرسيدس- AMG ، إلى جانب الكثير من الأطقم القياسية.

شبه متطابق في التنفيذ مع  AMG GT Black Series Project One Edition  الحصري، يتميز اللون ذو اللونين بتدرج من الفضة عالية التقنية إلى الأسود البركاني ، مع لمسات خضراء من بتروناس على العتبات ، مشتت الهواء  والمصد أمامي 

 نفس نمط النجمة الثلاثية المتدرج كما هو الحال في Black Series يظهر أيضًا.



 تأتي هذه النسخة بعجلات ذات الون أسود غير اللامع مقاس 21 بوصة ذات 10 أضلاع مزدوجة مع لمسات خضراء فريدة من بتروناس حول الحافة. كما تم تجهيز "الحزمتين الليليتين" المتوفرتين ، مما يمنحها مظهرًا داكنًا خفيًا على الفاصل ، والعتبات الجانبية ، وأغطية المرايا ، ومشتت الهواء ، وأنابيب العادم الرباعية. يظهر الكروم الأسود أيضًا على الشبكة والشارات ، مع تعتيم مصابيح الرأس والذيل أيضًا. الفرجار لمكابحها المركبة سوداء أيضًا ، مع غطاء فتحة تعبئة الوقود الجديد من الكروم الفضي مع حروف AMG

على عكس جمالياتها المنقحة ، يظل الأداء مطابقًا لمعيار SL63. يرسل محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 4 لترات من AMG 577 حصانًا و 560 نيوتن متر من عزم الدوران إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، وهو ما يكفي لوقت 3.6 ثانية من 0 إلى 100 كيلومتر وسرعة قصوى تبلغ 313 كيلومترًا.



كما أنه لا يوجد الكثير من التغيير من الداخل ، حيث تتوفر مقاعد AMG Performance  القياسية بالجلد الأسود مع درزات متباينة باللون الأحمر أو الأصفر. نظرًا لكونها إصدارًا خاصًا ، فقد حددت Mercedes-AMG جميع مربعات الخيارات ، مضيفةً شعارات AMG المنقوشة في مساند الرأس ، وتقليم ألياف الكربون ، ونظام الصوت Burmester ، وحزمة مساعدة القيادة. سيحصل كل من المشترين المائة أيضًا على غطاء سيارة داخلي مخصص من AMG مع السيارة.

تعليقات