القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة على سيارة نيسان جي تي آر 2024 Nissan GT-R

 إليكم أول نظرة على سيارة نيسان جي تي آر 2024


كشفت نيسان رسمياً عن مجموعتها 2024 GT-R ، التي تعرض تصميمات جديدة للوجه والخلفية تعزز الأداء الديناميكي الهوائي للسيارة الرياضية الأسطورية.

يشهد هذا العام عودة طراز GT-R T-Spec الذي ينضم إلى طرازي Premium و NISMO ، بالإضافة إلى إحياء ألوان طلاء Millennium Jade و Midnight Purple الحصرية التي تحيي بعضًا من أندر طرازات R34 GT-R. تم تصنيف 2024 GT-R Premium و T-Spec بقوة 565 حصانًا ، بينما توفر GT-R نيسمو بقوة 600 حصان أداءً استثنائيًا مستمدًا من تطبيقات رياضة السيارات.




تشمل التحسينات المرئية من الخارج واجهات أمامية وخلفية مُعاد تصميمها ، وشبك أمامي مُعدَّل ، وأجنحة خلفية مُعاد تشكيلها ، وجوانب مُحسَّنة من المصد. تسمح التعديلات بمعامل سحب غير متغير مع زيادة القوة السفلية. في GT-R نيسمو ، الجناح الخلفي الجديد  أكبر بنسبة 10٪ تقريبًا من السابق و الذي يتميز بشفة أمامية معدلة ومشتت خلفي ، بالإضافة إلى عجلات RAYS مقاس 20 بوصة ، طبقة شفافة فريدة من نوعها على غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون. ومقاعد ريكارو وتصميمات حصرية لغطاء المحرك.

بالنسبة إلى طراز T-spec الجديدة ، تشمل الاختلافات المرئية شارات خاصة من الداخل والخارج بالإضافة إلى تشطيب Mori Green الداكن الذي يجمع بين التنجيد شبه الأنيلين والجلد المدبوغ للمقاعد الأمامية. تم تجهيز 2024 GT-R بمحرك V6 سعة 3.8 لتر و 24 صمامًا بشاحن توربيني مزدوج مع نظام عادم من التيتانيوم. توفر مخمدات الصدمات القياسية Bilstein® DampTronic ثلاثة إعدادات للتعليق بما في ذلك Normal و Comfort و R ، وقد تم تطوير نظام الكبح بشكل مشترك من قبل Nissan و Brembo

من المقرر أن تصل سيارة نيسان جي تي آر 2024 إلى وكلاء نيسان المختارين هذا الربيع بينما من المقرر إطلاق طراز نيسمو في صيف عام 2023.









تعليقات