القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل عن رينو ميجان 2023RS Ultime

رينو ميجان بنسخة حصرية 


يبلغ الحد الأقصى للإصدار الخاص المرقّم بشكل فردي 1976 وحدة كإشارة إلى العام الذي تم فيه تأسيس رينو سبورت.

آخر طراز من طراز Renaultsport. ظهرت Megane RS Ultime لأول مرة هذا الأسبوع في صالون طوكيو للسيارات 2023 في اليابان ، وهي بمثابة أغنية البجعة لطرازات RS للعلامة التجارية الفرنسية حيث ستحمل سيارات الأداء في المستقبل علامة Alpine التجارية. تبدأ النهاية المرقمة بشكل فردي كنموذج Trophy وتضيف سلسلة من التعديلات المرئية. بلغ الحد الأقصى للإنتاج 1،976 سيارة فقط تكريماً للسنة التي تأسست فيها رينو سبورت.

تتوفر باللون الأسود النجمي ، الأبيض اللؤلؤي ، الأصفر Sirius ، والبرتقالي التونيك ، تحصل الفتحة الساخنة على رسومات سوداء غير لامعة على الأبواب الأمامية والمصدات ، وكذلك على غطاء المحرك والسقف والمصد الخلفي. تمت إضافة حرف واحد فقط "Ultime" في المقدمة بينما تشتمل لمسات الجسم السوداء على مقابض الأبواب ، والمرايا الجانبية ، وإطارات النوافذ ، وامشتت الهواء ، والعجلات ، وجميع الشعارات. بالمقارنة مع ميجان العادية ، فإن RS لديها مجموعة هيكل أضيق مع أمامية أعرض بمقدار 60 ملم ورفارف خلفية بعرض 45 ملم وعادم مركزي.




تحتوي Ultime على مقاعد رياضية من Recaro ملفوفة بتنجيد Alcantara من التيتانيوم الأسود مع شعارات  RS  للدلالة على وضعها الخاص ، أضافت Renaultsport لوحة معدنية مرقمة أسفل الكونسول الوسطي. يقع أمام ذراع ناقل الحركة مباشرة ، تم توقيع اللوحة من قبل سائق التطوير لوران هورغون الذي يحمل سجلات نوربورغرينغ وسوزوكا وسبا فرانكورشان للسيارات ذات الدفع الأمامي.

تبيع رينو سيارة Megane RS Ultime كسيارة  كاملة المواصفات تقريبًا نظرًا لأن الخيارات الوحيدة المتاحة هي فتحة سقف وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وكلاهما معروض حصريًا للسيارات ذات القيادة اليسرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشترين اختيار غطاء مخصص لحماية ما من المرجح أن يصبح سيارة قيمة في العقود القادمة مع تطور السيارات الكهربائية.




على الرغم من أن الصور الصحفية تُظهر السيارة النهائية مع كل من ناقل الحركة اليدوي والآلي ، سيتم تقديم EDC فقط في أوروبا. تأتي القوة من محرك البنزين المألوف بسعة 1.8 لتر مع شاحن توربيني بقوة 300 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر ، وهو محرك بأربع أسطوانات مشتركة مع محرك Alpine A110 ذي المحرك المتوسط. تقوم Renaultsport بتثبيت شرائح Bridgestone Potenza S007 التي تم تطويرها في الأصل من أجل Trophy R.

تآتي  Megane RS Ultime  بعجلات Fuji Light مقاس 19 بوصة وتأتي مع فرامل Brembo حمراء. تشمل الأشياء الجيدة الأخرى الجديرة بالذكر هيكل الكأس المنخفض ، وتوجيه العجلات الخلفية ، والفرق التفاضلي الميكانيكي Torsen. بالنسبة للمقصورة الداخلية ، يتم استكمال مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10 بوصات بنظام معلومات ترفيهي مقاس 9.3 بوصة مع نظام مخصص للقياس عن بُعد ومكبرات صوت من طراز Bose

من المقرر طرح سيارة Renault Megane RS Ultime للبيع هذا الربيع ،وستحل محل كل من إصدارات RS و RS Trophy.

تعليقات