القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث تعديل للصاروخ الإيطالي Lamborghini Urus

 لامبورغيني أوروس  ببابين من مانسوري



يحب Mansory ضبط أحدث السيارات الفخمة من أوروبا. غالبًا ما تضيف ترقيات الشركة مجموعة أدوات للجسم وتضبط المحرك لتوليد المزيد من القوة. يتجاوز أحدث ابتكاراتها ذلك ، وتحول لامبورغيني أوروس بأربعة أبواب إلى سيارة كوبيه ذات بابين عالية الركوب.

قررت منصوري تحويل Urus إلى سيارة دفع رباعي ذات بابين بعد تلقي طلبات متعددة من خلال برنامجها المصمم حسب الطلب. استغرق الأمر عامًا ونصف لتحويل الفكرة إلى حقيقة ، مع المنتج النهائي Venatus Coupe Evo C ، الذي يخضع لتعديلات واسعة لإكمال التحويل.




قام منصوري بنقل العمود B في أوروس إلى الخلف بمقدار 200 ملم .الأبواب الأمامية بنفس الطول مع الاحتفاظ بمعدات السلامة القياسية الخاصة بها وتتلقى تجعدًا على شكل حرف Y من الخارج. مع توسيع الرفارف الخلفية ، بحيث تم إرفاق مآخذ ضخم على الجانب وتزيين مدخل C-pillar. هذا على رأس طقم الجسم الجامح المرفق بالسيارة ، والذي يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تصميمًا أماميًا قويًا ، وجناحًا كبيرًا ، ومشتت هواء، والعديد من لمسات التصميم الأخرى بالكاربون الذي يعطيها شكلا رهيبا للسيارة.







أسست Mansory على Venatus Coupe Evo C على طراز Venatus Evo S. لم يتلق المحرك أي تغييرات إضافية ، حيث ينتج البابان نفس القوة البالغة 900 حصان (671 كيلووات) وعزم الدوران 1100 نيوتن متر. يدعي منصوري أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكن أن تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.9 ثانية. يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 323 كم / ثانية ، أي 10 أكثر من طراز المخزون.

داخل لامبورغيني ، تقدم Mansory مجموعة واسعة من خيارات التخصيص داخلية السيارة . يتميز هذا المثال بكابينة البط البري ، والتطريز الأبيض ، والزخرفة السوداء. مع إضافة آلية قابلة للطي إلى المقاعد الأمامية حتى يتمكن الركاب من الوصول إلى المقعدين الخلفيين.





إن تحويل Urus إلى سيارة دفع رباعي ذات بابين يهزم الغرض من السيارة ، لكن Mansory لم يكن ليبنيها إذا لم يكن هناك طلب على واحدة. هذه ليست لمرة واحدة ، حيث يخطط متخصص ما بعد البيع لإنتاج 8 سيارات الدفع الرباعي Venatus Coupe Evo C. لم تقدم الشركة سعرًا لتحويل Urus ، لكننا نشك في أنه رخيص مع المتبرع Urus ، والذي يبدأ بحوالي 230 ألف دولار في الولايات المتحدة.


تعليقات