القائمة الرئيسية

الصفحات

الجيل الجديد من كيا نيرو 2023

كيا المغرب تطلق Niro Hybrid SUV الجديدة

 


يعتمد تصميم سيارة نيرو الجديدة على فلسفة التصميم الخاصة بشركة كيا  ، وبشكل أكثر تحديدًا ركيزة "الفرح من أجل العقل" ، والتي تجمع بين العاطفي والعقلاني. ف. سرادني

أطلقت كيا المغرب تسويق سيارة نيرو هايبرد الجديدة ، وهو نموذج يلعب دورًا حاسمًا في وضع العلامة التجارية الكورية الجنوبية في السوق المغربي للسيارات المكهربة. تم تقديم التقاطع الجديد للصحافة الوطنية في منطقة أزيلال الجبلية الجميلة.

بعد فوزها مؤخرًا بجائزة سيارة العام 2023 في المغرب من خلال نجمتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV Sportage ، عادت كيا المغرب إلى المنافسة. أطلقت العلامة التجارية للتو تسويق نموذج آخر يلعب دورًا حاسمًا في تموضعه في سوق السيارات المكهربة. هذا هو تقاطع نيرو الهجين الذي تم عرضه على الصحافة الوطنية للتو في منطقة أزيلال الجبلية الجميلة. قال سيدريك فو ، الرئيس التنفيذي لشركة كيا المغرب: "تعتبر سيارة نيرو هايبرد الجديدة نموذجًا رائدًا في مجموعة سيارات كيا التي تتوسع بسرعة من السيارات الصديقة للبيئة ، والتي ستتضمن 14 سيارة بحلول عام 2027". وللتوضيح: "تضفي السيارة الجديدة نفساً من الهواء النقي على سوق سيارات الدفع الرباعي التقليدية ، وتبرز بوضوح عن منافسيها في العديد من النواحي. من خلال الجمع بين الشكل والوظيفة إلى الكمال ، يُقصد بـ Niro Hybrid الجديدة أن تكون مركبة آمنة وصديقة للأسرة ، حيث ستشجع مزاياها الاقتصادية والبيئية التي لا يمكن إنكارها عددًا كبيرًا من العملاء على اتخاذ الخطوة الأولى نحو الكهربة ".


مقصورة داخلية حديثة تركز على السائق في سيارة كيا نيرو الجديدة

مع مساحة داخلية أكبر وبيئة عمل أفضل ، يوفر Niro Hybrid الجديد رحابة جيدة للمقاعد الأمامية. يوفر التصميم النحيف للمقاعد الأمامية مساحة رحبة لركاب الصف الثاني ، بينما تضمن منافذ الشحن السريع USB-C المُثبتة بالمقاعد راحة إضافية للشحن.

لم يعد يُنظر إلى المركبات على أنها وسيلة بسيطة للنقل المؤقت ، لذلك يُقصد بـ Niro Hybrid الجديدة أن تكون امتدادًا وظيفيًا حقيقيًا لمساحة المعيشة لمستخدمها.

يحيط السائق بلوحة القيادة المصممة بشكل غير متماثل ، والتي تناسب كل مكان القيادة بطريقة تسهل الوصول إلى جميع أدوات التحكم الأساسية. تعرض شاشتان متجاورتان مقاس 10.25 بوصة معلومات عن السيارة والملاحة بينما تتحكم شاشة اللمس متعددة الوظائف في أنظمة التدفئة والمعلومات الترفيهية مع تقليل مخاطر تشتيت انتباه السائق.


كيا نيرو متوفرة في 3 نسخ :

توفر اللمسة النهائية النشطة مجموعة كبيرة من المعدات: 6 وسائد هوائية ، ESP / HAC / VSM ، منبه مع منع الحركة ، مصابيح LED تعمل بالنهار "Heartbeat" ، دخول بدون استخدام اليدين وإشعال بدون مفتاح ، إشعال على مسافة من المحرك ، جنوط ألمنيوم مقاس 16 بوصة ، عجلة قيادة جلدية وذراع تروس ، مثبت السرعة ومحدد السرعة ، تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة ، لوحة معلومات رقمية 100٪ ، شاشة لمس متعددة الوسائط مقاس 8 بوصات متوافقة مع Android Auto و Apple Carplay مع كاميرا عكسية بالإضافة إلى دمج Bluetooth التعرف على الصوت.

من جانبها ، يشتمل التصميم النهائي ، بالإضافة إلى ذلك ، على مصابيح أمامية LED كاملة مع مصابيح ضباب LED ، وكونسول وسطي باللون الأسود البيانو ، ودواسات من الألومنيوم ، وتنجيد شبه جلدي ، وفتحة مع ستارة شمس ، ومستشعر مطر ، وكروم كهربائي. مرآة للرؤية الخلفية ، ومصابيح محيطة قابلة للتخصيص ، وقضبان سقف ، وجنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة وشاحن لاسلكي.

من جانبها ، ترفع اللمسة التنفيذية التنفيذية من مستوى المعدات من خلال تقديم مجموعة كاملة من أدوات القيادة ADAS Drive Wise (LKA / LFA / FCA / DAW / HBA) ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والعتاد الآلي للتحول عن طريق الأسلاك ، صندوق كهربائي ، تنجيد جلدي ، تعديل كهربائي للمقاعد الأمامية ، مقاعد أمامية مدفأة ومهواة ، عجلة قيادة مُدفأة ومساعد وقوف أمامي.

تحت غطاء المحرك ، تحصل سيارة Niro Hybrid الجديدة على محرك بنزين Smartstream GDI سعة 1.6 لتر ، مقترنًا بالجيل الثاني من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض من ست سرعات (DCT6). تعمل هذه الوحدة ذات الأربع أسطوانات على تطوير قوة قصوى مجمعة تبلغ 141 حصانًا عند إقرانها بالمحرك الكهربائي المتزامن ذو المغناطيس الدائم بقدرة 32 كيلو وات (43.5 حصان)

 



محركات  KIA NIRO HYBRID SUV  الجديدة

تتوفر KIA NIRO HYBRID SUV في المغرب  بمحرك 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر GDI  بنزين  بقوة 105 حصان  مع محرك كهربائي بقوة 43  ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات .

  • ونسبة عزم الدوران 200 نيوتن متر 
  • مع نسبة إستهلاك للوقود تصل إلى 3.8 لكل 100 كلم 
  • سعة الصندوق الخلفي للسيارة 436 لتر 
أثمنة السيارة 
  • Active               379 000 Dhs
  • Design              399 000 Dhs
  • Exécutive         439 000 Dhs


تعليقات