القائمة الرئيسية

الصفحات

حفل إطلاق علامة MG بالمملكة ولائحة السيارات MG Motor Maroc

إطلاق MG رسميًا في السوق المغربي


تأتي MG السوق المغربي بسبعة موديلات ، أربعة منها كهربائية (MG Marvel R EV و MG 4 EV و MG ZS EV و MG HS PHEV). 

سيتم توزيع أحدث إضافة إلى سوق السيارات الوطني من قبل جميل للسيارات ، أحد الموزعين المستقلين الرئيسيين لتويوتا في العالم ، (وهو أيضًا موزع لسيارات تويوتا ولكزس في المغرب.

تم إطلاق ماركة السيارات الصينية البريطانية المولد ، MG ، رسميًا في 21 مارس في المغرب ، وهو سوقها العاشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتميز مؤتمر الإطلاق بحضور أسد الأطلس سفيان أمرابط ، سفير إم جي بالسوق المغربي.

مع حصوله على 78 عامًا من الخبرة الدولية الحائزة على جوائز في مجال السيارات في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ، يعد الموزع بتقديم معدات وخدمات شاملة للعملاء المغاربة ، بما في ذلك خدمة ما بعد البيع ومبيعات السيارات المستعملة. بهدف تحديد خطوة مهمة في توسيع وجودها في السوق المغربي ، افتتحت شركة جميل للسيارات مبدئيًا خمس صالات عرض في الدار البيضاء والرباط ، بهدف معلن يتمثل في 13 نقطة بيع في السنوات الخمس المقبلة ، وبالتالي ضمان تغطية 90 ٪ من التراب الوطني.

لائحة السيارات المطروحة للسوق المغربي حاليا 

MG3




للاحتفال بإطلاقها في المغرب ، تقدم MG أسعارًا خاصة للأشهر الثلاثة الأولى (تبدأ الأسعار من 142000 درهم). وبالتالي ، سيكون لدى العملاء إمكانية الاستفادة من خصم تمهيدي بنسبة 10٪ على معظم الطرازات. بالإضافة إلى الأسعار الرائعة ، تقدم العلامة التجارية أيضًا عرض ائتمان مجاني استثنائي للسنة الأولى. سوف تتطابق الأسعار النقدية مع أسعار القروض لمعظم الطرز المعروضة ، مما يوفر للعملاء ائتمانًا حقيقيًا بدون فوائد. بفضل مزاياها ، تهدف العلامة التجارية إلى تحقيق هدف مبيعات يبلغ 1000 وحدة في عام 2023 و 3000 وحدة في غضون خمس سنوات.

 


تعليقات