القائمة الرئيسية

الصفحات

إصدار الخاص من فيراري روما في الصين Ferrari Roma special Edition china

 تحتفل سيارة فيراري روما الفريدة من نوعها بمرور 30 عامًا على العلامة التجارية في الصين


تحتفل شركة Ferrari بمرور 30 عامًا على إنشائها في الصين. في غضون ثلاثة عقود ، توسعت العلامة الإيطالية لتشمل 21 تاجرًا في جميع أنحاء البلاد ، وكان هذا شوطًا طويلاً منذ أن تم طلب أول سيارة فيراري في بكين في عام 1992. وكان ذلك بمثابة دخول فيراري إلى جمهورية الصين الشعبية ، والآن ، تحتفل العلامة الإيطالية بمرور 30 عامًا على تأسيسها من خلال إنتاج سيارة خاصة للصين.

تم تصميم فيراري روما الحصرية بواسطة Tailor Made ، برنامج التخصيص والتخصيص الخاص بصانع السيارات. تم صنعه بالتعاون مع المصمم الصيني البارز Jiang Qiong'er ، مستوحى من الجماليات الصينية التقليدية والحرفية.





تشتهر Qiong'er بعملها في دقة الثقافة الصينية وجمالها وتراثها. قامت بدمج المفاهيم والخبرة لتحقيق توليفة من فلسفة التصميم الإيطالية و Chinoiserie Chic.
تتميز سيارة فيراري روما الفريدة من نوعها بألوان متناقضة ملفتة للانتباه: سانوسيلفر ماتي وروسو ماجما لامعة. هذا الأخير يكرّم اللون الأحمر القرمزي الصيني التقليدي. وفي الوقت نفسه ، فإن الخطوط الممتدة على طول الجسم والداخل مستوحاة من السمات المميزة لأثاث أسرة مينج الكلاسيكي.

يحتوي الإصدار الخاص من روما أيضًا على عتبات من ألياف الكربون، وعلبة مفاتيح مطلية بطلاء Boluo باللونين الأحمر والذهبي (تقنية صينية قديمة معروفة بتشطيباتها الفريدة) ، ولوحة مخصصة من الذهب محفور عليها اليشم الحروف الصينية لـ 30.




في الثقافة الصينية القديمة ، يرمز الذهب إلى الثروة والحظ السعيد ، بينما يشير اليشم ( من الأحجار الكريمة ) إلى النقاء والوداعة. كلاهما مرادف للتمنيات الطيبة والتوقير.

تأتي روما مع العديد من الإكسيسوارات التي صممتها Qiong'er نفسها ، والتي تحتوي على ما يلي: مجموعة من أربعة موزعات عطرية (واحدة لكل موسم ، مصنوعة من خشب الأبنوس والكريستال) ، مجموعة أدوات شاي مطلية باللونين الأحمر والذهبي. ورنيش Boluo وصندوق سيجار من خشب الأبنوس ومنفضة سجائر من حجر الحبر وطقم شاي مصنوع باستخدام حرفة نسج الخيزران وطائرة ورقية Xuan وبطانيات كشمير ومجموعة صينية مصنوعة من العقيق والجلد. يتم تخزين هذه العناصر بسرية داخل السيارة - في حجرة القفازات ، ومسند الذراع ، وصندوق الأمتعة.

مثل جميع سيارات فيراري روما ، فإن هذا الإصدار الخاص مدعوم بمحرك V8 بسعة 3.9 لتر بشاحن توربيني.

تنتج هذه الوحدة 612 حصانًا ويمكنها الركض من 0-100 كم / ساعة في 3.4 ثانية فقط.

تعليقات