القائمة الرئيسية

الصفحات

رينج روفر سبورت SV تصل إلى 626 حصانًا 2024 Range Rover Sport SV

2024 Range Rover Sport SV




تقول لاند روفر إن هذا الرقم المثير للإعجاب من محرك V-8 بسعة 4.4 لتر يجعلها أقوى رينج روفر سبورت على الإطلاق ، مع سرعة تقديرية تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.6 ثانية.

كشفت لاند رور عن سيارة رينج رور سبورت SVR 2024 ، والتي ستحل محل سيارة رينج رور سبورت SVR الحالية.

يحل محرك V-8 بسعة 4.4 ليتر من BMW محل المحرك السابق سعة 5.0 لتر ، وهو الإصدار الجديد الذي يتمتع بقوة مذهلة تبلغ 626 حصانًا.

عام الطراز الأول ، 2024 ، حصري للعملاء المدعوين وقد تم بيعه بالفعل.

وصلت سيارة رينج رور سبورت SV الجديدة بقدر أقل من التبجح وقوة حصانية أكبر بكثير. تم طرح محرك V-8 بقوة 575 حصانًا وسعة 5.0 لتر من SVR الحالي ، مع محرك V-8 سعة 4.4 لتر من BMW الذي تم الكشف عنه مؤخرًا رينج روفر SV. على الرغم من صغر حجمه ، إلا أن المحرك سعة 4.4 لتر يجلب الكثير إلى ارض الواقع . أولاً وقبل كل شيء ، يستمر عصر V-8 ، حتى لو كان محركًا مزدوجًا مهجنًا توربوًا. يتميز المحرك الجديد بقوة 626 حصانًا ، وهو أمر جيد لتحفيز السيارة على سرعة 100 كلم في الساعة في 3.6 ثانية في الطريق إلى سرعة قصوى تبلغ  290 كم في الساعة.



للتخلص من بعض الوزن من إطار SVR العملاق ، أضافت لاند روفر مجموعة اختيارية من عجلات الكربون مقاس 23 بوصة . تعمل الفرامل  الكربونية الاختيارية على إلقاء 75 رطلاً إضافية من الكتلة غير المعلقة فوق الفرامل القياسية. مفتونًا بفكرة تقليل الوزن للطراز الجديد ، أسقطت لاند رور تسمية "R" من رينج رور سبورت SVR الحالية ، إيذانا ببدء سيارة رينج رور سبورت SV 2024.



تم إصلاح التعليق بالكامل مع نظام التعليق 6D Dynamics الجديد من رينج رور. يتميز نظام التعليق الجديد بزنبركات هوائية قابلة لتعديل الارتفاع ومخمدات هيدروليكية لتقليل الميل والالتفاف أثناء الانعطاف أو التسارع. اعتمادًا على وضع القيادة ، يركب SC الجديد بين 0.4 و 1.0 بوصة أقل من موديلات رينج رور سبورت الأخرى.

جنبًا إلى جنب مع نظام التعليق الخادع والإطار الفرعي المعدل ، تلائم لاند رور أيضًا SV الجديدة بإطارات خلفية ذات 305 مقطعًا ، وكلها مجتمعة لتوفر 1.1 جرامًا من التسارع الجانبي حتى أثناء تزويدها بإطارات لجميع الفصول - وهو رقم مثير للإعجاب بالنسبة لـ سيارة بهذا الحجم. للمقارنة ، يشير الرقم إلى زيادة بنسبة 22 بالمائة في ثبات الطريق على SVR المنتهية ولايته. لمزيد من السياق ، في اختبار السيارة والسائق لسيارة BMW M3 Competition xDrive 2023 ، تمكنا من إدارة 1.03 جم على لوحة التزلج الخاصة بنا.



تم تحديث سيارة رينج روفر الرياضية الهجينة أيضًا. يحصل المكوّن الإضافي على ناقل حركة جديد وإعداد محرك كهربائي وينتج الآن مجتمعة 542 حصانًا ، مما يمنح تغيير الاسم من P440e إلى P550e. يسمح النظام الهجين المحدث الآن بمدى تقديري للكهرباء فقط يبلغ  82.0765 كلم عند الشحن الكامل.

مثل جميع سيارات رينج روفرز الجديدة الأخرى ، تأتي SV الجديدة أيضًا مع أحدث إصدار للشركة من نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro مع عناصر تحكم في مستوى الصوت والتحكم في المناخ على شريط جانبي منزلق جديد. وفقًا لـ Land Rover ، يمكن إكمال 80 بالمائة من الوظائف في غضون نقرتين على الشاشة ، وأصبح المساعد الصوتي Alexa من Amazon مدمجًا الآن.

 


لم يتم الكشف عن أسعار SV الجديدة حتى الآن ، على الرغم من أن الطراز الأخير بدأ بحوالي 120 ألف دولار. مع دفع Land Rover لتسويق هذا باعتباره رينج روفر سبورت المطلق ، نتخيل أن الإصدار الجديد سيبدأ بالقرب من علامة 140،000 دولار. السنة الأولى من إنتاج SV الجديدة حصرية لعملاء محددين من خلال دعوة. سيقتصر عام الطراز بأكمله على مواصفات خاصة للإصدار الأول من SV مع علامة تجارية فريدة على الفاصل الأمامي ، والكونسول الوسطي ، وألواح العتبات ، ومصابيح البركة. من غير الواضح ما إذا كان هذا القيد ناتجًا عن الإنتاج أو مجرد مخطط تسويق ، ولكن تم تخصيص كل إصدار واحد من SV بالفعل.

تعليقات