القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سيارات صينية جديدة في السوق المغربي BYD

 تقدم BYD مجموعتها من السيارات الكهربائية في المغرب بفضل الشراكة مع Auto Nejma

خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة الصينية BYD يوم الأربعاء 12 يوليو ، وشركة Auto Nejma ، وهي لاعب رئيسي في توزيع السيارات في المغرب ، قدم عادل بناني الرئيس التنفيذي لشركة Auto Nejma والمدير العام AD Huang BYD لإفريقيا والشرق الأوسط ، معاينة لمجموعة سيارات BYD الكهربائية التي سيتم تسويقها في المغرب.

يؤكد التحالف بين أوتو نجمة وبي واي دي مرة أخرى على جاذبية المملكة للاعبين الدوليين في مجال النقل بشكل عام والتنقل المستدام بشكل خاص. في الواقع ، تؤكد BYD ، اللاعب الرائد في العالم من حيث بيع السيارات الكهربائية وأحد منتجي البطاريات الكهربائية في العالم ، ريادتها مرة أخرى.

تأسست BYD في عام 1995 وهي متخصصة في البطاريات القابلة لإعادة الشحن ، وهي عامل رئيسي في صناعة التنقل المستدام مع أقسام في إنتاج الطاقة وتخزينها ، والنقل بالسكك الحديدية ، وإنتاج المركبات الكهربائية ومركبات البضائع الثقيلة وسيارات الركاب وكذلك الإلكترونيات.

وستستند هذه الشراكة إلى الخبرة السوقية لشركة  أوتو نجمة  وشبكة التوزيع الخاصة بها مع نقاط البيع في الدار البيضاء والرباط وطنجة ومراكش وأكادير. أوتو نجمة ، التي تهدف إلى إنشاء صالات عرض جديدة مخصصة للسيارات الكهربائية ، تؤكد لنا أعمال التحضير الأرضية التي تم القيام بها "لقد فضلنا إعداد منصة كاملة من المنتجات والخدمات قبل إطلاق المركبات الكهربائية في المغرب. تم تحديد خيار الانضمام إلى شركة BYD من خلال جودة وموثوقية نماذجها ، ولكن أيضًا من خلال توفر قطع الغيار ، والخبرة اللازمة لفرقنا الفنية والتجارية لتلبية توقعات العملاء المغاربة بشكل فعال.


لم تعد جودة سيارات BYD بحاجة إلى إثبات لأنها رقم 1 عالميًا من حيث بيع السيارات الكهربائية بأكثر من 1.86 مليون سيارة تم تسويقها في عام 2022 والتي توجد بطارياتها ، بالإضافة إلى تجهيز موديلاتها ، في العديد من السيارات الأوروبية أو الصينية" ، تؤكد AD Huang.

النطاق المقدم في هذا المؤتمر يتميز بالموثوقية والمتانة. النموذج الأول في هذا النطاق هو كروس أوفر ، Atto 3 ، الذي يبلغ مداه 480 كم مع استهلاك منخفض 14.9 كيلو واط في الساعة لكل 100 كيلومتر ، وشحن التيار المتردد من 30 إلى 80٪ في 4.3 ساعة ، والتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.3 ثانية ، وهو متوفر بتكوين ممتاز مع فتحة سقف ، وشاشة لمس كهربائية دوارة 12.8 بوصة ، ونظام صوتي مزود بثمانية مكبرات ، ووصول بدون مفتاح وبدء التشغيل وقيادة متعددة.


يشمل النطاق أيضًا سيارة سيدان فسيحة تحمل اسم هان. سيارة بمدى يزيد عن 660 كم وشحن التيار المتردد من 30 إلى 80٪ في 6 ساعات ، وتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية مع معدات مثل فتحة السقف البانورامية ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة ، وشاشة عرض بانورامية ، وشاشة أمامية (HUD) ، و 4 رادارات وقوف أمامية وخلفية ، ونظام مساعدة السائق المتعدد.

السيارة الثالثة في هذا النطاق ليست أقلها ، تانج هي سيارة دفع رباعي يبلغ مداها 528 كم وتسارع من 0 إلى 100 كم في 4.9 ثانية مع الجر الكهربائي الذكي بالدفع الرباعي. تم تجهيز Tang في الإصدار المتميز ببطارية BYD من النوع Blade مع شحن تيار متردد من 30 إلى 80٪ في 6.17 H ، وشاشة تعمل باللمس كهربائية بقدرة 15.8 ، وإضاءة ديناميكية ومقاعد جلدية فاخرة.


تشمل مجموعة سيارات BYD الكهربائية التي سيتم تسويقها في المغرب أيضًا مرفقًا خفيفًا يسمى BYD T3. يبلغ حجم التحميل 3.5 متر مكعب وحمولتها الصافية 780 كجم ، ويبلغ مداه 275 كيلومترًا ، وشحن التيار المتردد من 30 إلى 80٪ في 3.2 ساعة ومجهز ببطارية من النوع BYD.

تذكر أن مشتري هذه الطرازات سيستفيدون من ضمان السيارة لمدة 6 سنوات أو 150000 كم وضمان لمدة 8 سنوات أو 150000 كم على البطارية والتحكم في المحرك.

بالإضافة إلى هذه النسخ ، سيتم إطلاق طرازين آخرين بحلول نهاية من BYD في المغرب ، وهما BYD Seal و BYD Dolphin.



مصدر الصور 

media24

challenge.ma


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق