القائمة الرئيسية

الصفحات

Opel Rocks Electric تفاصيل عن جديد اوبل

  أوبل روكس اي سيارة كهربائية صغيرة

 
   

Opel Rocks-e


كشفت شركة تصنيع السيارات الألمانية OPEL، وهي علامة تجارية لمجموعة Stellantis، عن OPEL Rocks-e الجديدة كليًا، وأعلنت عن إنتاجها في القنيطرة بالمغرب.


OPEL Rocks-e، تلبي هذه السيارة الكهربائية الجديدة بنسبة 100٪ الاحتياجات المتغيرة للتنقل النظيف. تم تصميمه بالتعاون مع «المركز التقني الأفريقي» ومقره الدار البيضاء. سيتم إنتاج OPEL Rocks-e في المغرب في مصنع Stellantis في القنيطرة، والذي ينتج اليوم PEUGEOT 208 و Citroßn AMI، الشقيقة التوأم لـ Rocks-e.

"Stellantis في المغرب تضع نفسها كمساهم مهم في قطاع السيارات في البلاد. سيستفيد إنتاج OPEL Rocks-e من نظام بيئي للموردين المحليين وفريق موهوب ومتنوع في المركز الفني الأفريقي ومصنع القنيطرة. " سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في ستيلانتس الشرق الأوسط وأفريقيا.

يعد OPEL Rocks-e الجديد أكثر ملاءمة للمدن. كهربائية بحتة وخالية من الانبعاثات وصامتة تقريبًا، النموذج الجديد مفيد للعقل وكذلك للبيئة.





  
وفقًا لـ OPEL، فإن الطراز الجديد هو «تذكرة دخول ذكية» للتنقل الكهربائي. توفر Rocks-e مدى يصل إلى 75 كيلومترًا وفقًا WLTP1 بسرعة تصل إلى 45 كم/ساعة. هذا يجعلها نموذجًا مثاليًا لحركة المرور اليومية في المدينة - ليس فقط للسائقين الشباب، ولكن أيضًا لأولئك الذين يرغبون في التنقل دون انبعاثات ولا يريدون قضاء الكثير من الوقت في البحث عن مكان لوقوف السيارات في وجهتهم.

ستبدأ الطلبات في ألمانيا وستتبعها أسواق أخرى في عام 2022. Stellantis هي اليوم ثالث مجموعة سيارات في منطقة الشرق  الأوسط وأفريقيا، تهدف إلى أن تصبح أكبر شركة رائدة في التنقل الجديد في المنطقة مع تقديم  مجموعة كاملة من حلول التنقل لعملائها.

للتذكير، فإن اسم "Rocks' تاريخي في الشركة المصنعة الألمانية. حتى وقت قريب، جلبت OPEL ADAM Rocks و OPEL KARL Rocks لمسة خاصة للعلامة التجارية بمعدات استثنائية وخيارات على الطرق الوعرة تسهل القيادة اليومية في «الغابة الحضرية .
  



صور حصرية لفريق MGT خلال زيارة المصنع الدي يتم فيه صناعة اوبيل روكس اي بمدينة القنيطرة 

تعليقات