القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن جديد سيارات رونو في المغرب

 رينو أوسترال الجديدة في المغرب



أوسترال، سيارة الدفع الرباعي التكنولوجية الجديدة تمامًا من ماركة رينو

تقدم سيارة رينو نيو أوسترال نفسها كشخصية رائدة في المنافسة للتغلب على قطاع C في سوق السيارات. إنها تجسد الحداثة والتكنولوجيا ضمن استراتيجية رينوشن، وتقدم تجربة جذابة لكل من الأفراد والمهنيين الذين يبحثون عن سيارة أيقونية ومميزة في فئة C-SUV.

ويعتمد جوهرها على كفاءة محرك E-TECH Full Hybrid، الذي يلبي المعايير الصارمة للأساطيل من حيث التكلفة الإجمالية للملكية (TCO). وتجذب هذه التكنولوجيا أيضًا الأفراد الذين يرغبون في التحكم في نفقاتهم، والقضاء على القيود المرتبطة بشحن البطارية.

"استمرارًا لاستراتيجية الكهربة التي قدمتها رينو المغرب في يونيو الماضي خلال إطلاق علامة E-TECH، ستعمل رينو أوسترال على تعزيز مكانة العلامة التجارية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (C-SUV) من خلال تقديم تكنولوجيا هجينة على أفضل مستوى"، مهدي يعرب – تسويق رينو مخرج.

من الداخل، تكشف مقصورة سيارة رينو أوسترال الجديدة عن قمرة قيادة عالية التقنية. تمتزج موادها المميزة وتشطيباتها الدقيقة بشكل متناغم مع المساحة الواسعة، مما يجعلها مثالية للاستخدام العائلي.

ويقدم هذا الطراز أيضًا نظام المعلومات والترفيه OpenR Link الجديد كليًا، والذي يمثل تركيزًا حقيقيًا للأداء. وهي مجهزة بشاشة مركزية مقاس 9 بوصات من مستوى الدخول، ومصحوبة بلوحة قيادة رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، مما يوفر تجربة غامرة من الوهلة الأولى.



محركات تقدم أقل مستويات الاستهلاك وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

لتقديم تجربة قيادة متميزة تجمع بين الديناميكية والكفاءة، صممت رينو جيلًا جديدًا من محرك E-TECH Full Hybrid لسيارة أوسترال الجديدة، بقوة 200 حصان. تشتمل هذه التقنية المتطورة على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات جديد كليًا سعة 1.2 لتر مزود بشاحن توربيني، يولد قوة 96 كيلووات (130 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 205 نيوتن متر، ويرتبط بمحرك كهربائي جديد، وبطارية ليثيوم أيون (2 كيلووات/ساعة/ 400 فولت) وعلبة تروس متعددة الأوضاع تقدم 15 مجموعة، بما في ذلك 2 في الوضع الكهربائي 100٪، ويضمن هذا المحرك استهلاكًا يبدأ من 4 لتر/100 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 90 جم/كم، وبالتالي يرسي معايير جديدة في فئته، دون التضحية بالقيادة سرور.

ولإكمال مجموعة المحركات الهجينة بنسبة 100%، تقدم رينو أوسترال أيضًا محرك هجين معتدل 12 فولت بقوة 150 حصانًا. مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، وتعتمد هذه النسخة على محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.3 لتر مزود بشاحن توربيني مع الحقن المباشر، مما يوفر الاستهلاك.

عرض رينو أوسترال في المغرب

مع توفرها على ثلاثة نسخ ، يبدأ فتح الطلبات في 22 ديسمبر 2023 في شبكة رينو بالمغرب وعمليات التسليم الأولى اعتبارا من فبراير 2024:

نسخة متوازنة معتدلة الهجين ابتداءً من 340.000 درهم

النسخة الهجينة المتوازنة من E-Tech تبدأ من 360.000 درهم

E-Tech نسخة تكنو هايبرد كاملة ابتداءً من 380.000 درهم

Alpine E-Tech النسخة الهجينة بالكامل من 405.000 درهم

تعليقات