القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل و معلومات عن CUPRA ATECA VZ 2024 





تحتفل كوبرا، العلامة البارزة المصممة على ترك بصمتها في مستقبل السيارات عالية الاداء من خلال مزج الابتكار والتطور، بإطلاق سيارتها : CUPRA ATECA VZ. وهي سياره رياضية بأداء عالي تجمع بين القوة و الأناقة والتكنولوجيا.

يوجد في قلب السيارة محرك بسعة 2.0 لتر TSI  بقوة 300 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي DSG7، بسبع سرعات ونظام دفع رباعي 4DRIVE ما يمنحها أداء استثنائيا وسلوكا ديناميكيا على جميع الطرقات.


وزنها المنخفض، محركها القوي و نظام الاطلاق (Launch Control ) كل هذا المزيج يسمح للسيارة بالتسارع من صفر الى 100 كلم في الساعة في حدود 4.9 ثوان.  وتبلغ سرعتها القصوى 250 كلم في الساعة ما يضع السيارة على قمة سيارات SUV الرياضية ذات الأداء العالي.

ولمحبي الأداء العالي تمنحك CUPRA ATECA VZ إمكانية الاستمتاع بنظام العادم Akrapovič. و فرامل معدلة من Brembo، وذلك لضمان تحكم مثالي وقوة فرملة استثنائية.






تتميز داخليه CUPRA ATECA VZ بلمسة من الترف مع مزيج من التكنولوجيا العالية، نلاحظ ذلك من خلال الجلود ولمسات التطريز وشاشة اللمس قياس 9.2 بوصة. مع لوحة عدادات رقمية بالكامل و شاحن لاسلكي مدمج. كما تتمتع السيارة أيضا بمستوى عالي من الامان وذلك من خلال الانظمة المساعدة المتطورة كنظام الفرملة في حاله الطوارئ، ومثبت السرعة الذكي ما يجعل السياره آمنه ومريحة اكثر.

سيارة CUPRA ATECA متاحة الآن عند شبكة وكلاء كوبرا في المغرب بسعر إطلاق يبلغ 473,900 درهم دون احتساب الرسوم. 







تعليقات