القائمة الرئيسية

الصفحات

لانسيا يبسيلون الجديدة، سيارة إيطالية الصغيرة فاخرة تولد من جديد Lancia Ypsilon

 



لقد استغرقت لانسيا 13 عامًا لتقديم Ypsilon الجديدة تمامًا. حدث الكثير من الأمور منذ عرض الجيل الثالث من Ypsilon في عام 2011. خضعت العلامة التجارية لعملية إعادة تسمية مع كرايسلر. ثم جاءت إسقاطات Musa وDelta؛ ومنذ عام 2016 توقفت العلامة التجارية خارج إيطاليا. في الواقع، بين عامي 2016 و 2018، لم تُدرج لانسيا حتى في خطط المنتجات لشركة FCA.

وجود Stellantis أتاح فرصة أخرى للانسيا. على الرغم من تقليص العلامة التجارية إلى سوق واحد ونموذج واحد، إلا أن الإدارة العليا منحتها 10 سنوات لتثبت أنها يمكنها أن تنجح.

Ypsilon الجديدة تأتي في إطار هذه الخطة. إنها تستخدم منصة e-CMP التي طورتها PSA في عام 2019، والتي تعتبر أيضًا أساسًا للإصدارات الكهربائية من Peugeot 208، 2008، Opel Corsa، Mokka، Citroen C4، DS 3، Fiat 600، Jeep Avenger، و Alfa Romeo Milano القادمة.




لذلك، أصبحت الآن سيارة هاتشباك فئة B من الدرجة الأولى وليس الفئة A/B كما كانت عليه حتى الآن.

Ypsilon الجديدة هي نقطة البداية لخطة توسيع لانسيا تتضمن عودتها إلى أسواق أوروبية أخرى. تتمحور موقعة الجديدة حول الأناقة والتصميم الأنيق. تهدف إلى الحصول على جزء من سوق السيارات الفاخرة بفضل هذه السمات.

ستكون (في البداية؟) متاحة بالكامل ككهربائية ببطارية 51 كيلووات، وقوة 156 حصان، ونطاق يبلغ 403 كم. تزعم لانسيا أنها تتسارع من 0 إلى 100 في 8.2 ثانية.

كما يمكنك رؤية من الصور، هناك تغيير كبير مقارنة بالجيل السابق. السيارات مختلفة تمامًا.

ما رأيك في هذه اللانسيا الجديدة؟ هل ستساعده في النهاية على الانطلاق ولعب دور لائق في أوروبا؟ أم أنها متأخرة جدًا لذلك؟








تعليقات