القائمة الرئيسية

الصفحات

الإطلاق الرسمي لسيارة مازيراتي جران توريزمو الجديدة في المغرب Maserati GranTurismo

تطلق شركة Auto Hall Luxury Motors سيارة مازيراتي جران توريزمو الجديدة





كشفت ممثلة مازيراتي في المغرب، شركة Auto Hall Luxury Motors، كجزء من أمسية احتفالية، عن أحدث نسخة من إحدى أيقونات العلامة التجارية ترايدنت، وهي سيارة مازيراتي جران توريزمو الجديدة. سيارة GT رائعة ذات أربعة مقاعد تمثل فصلاً جديدًا في قصة بدأت قبل 75 عامًا مع سيارة مازيراتي A6 1500.

ومن الواضح أن سيارة جران توريزمو كوبيه تهدف إلى الجمع بين أداء سيارة GT الرياضية والمريحة للرحلات الطويلة. "إن عودة الأيقونة، جران توريزمو الجديدة، تمثل عودة مظفرة لمازيراتي، حيث تمزج بين التراث والابتكار، وتجسد التزام العلامة التجارية بالأداء الفاخر. قال حمدي الشنطوري، المدير التنفيذي لشركة مازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا، كجزء من إطلاق هذا الطراز: “إنها أكثر من مجرد سيارة، إنها أسلوب حياة، مصممة لتتجاوز التوقعات وتضع معايير جديدة في عالم السيارات”.






أما عبد العزيز معلمي، المدير العام لشركة أوتو هول للسيارات الفاخرة، فأكد أن: “مازيراتي جران توريزمو تمثل جوهر الطابع الرياضي لعدة أجيال من عشاق السيارات، وذلك بفضل تصميمها الخالد وأدائها المثير للإعجاب وزئيرها القوي. إن طرح GranTurismo في السوق المغربية هو مصدر رضاء كبير. تجسد هذه السيارة بشكل مثالي التحالف بين الأناقة والقوة، ونحن فخورون بمشاركة هذه التجربة الاستثنائية مع عملائنا.

تتوفر سيارة GT رياضية بإصداري Modena وTrofeo في صالة عرض Auto Hall Luxury Motors بالمغرب. تم تجهيز نسخة مودينا بمحرك Nettuno V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر بقوة 490 حصانًا. إلا إذا اخترت طراز GranTurismo Trofeo الذي يولد محرك V6 قوة تبلغ 550 حصانًا. علماً بأن النسخة الكهربائية 100% ستتوفر لاحقاً في المملكة.

 بالإضافة إلى وجود نظام مبتكر بقوة 800 فولت مع تقنيات مستمدة من الفورمولا إي، تضم جران توريزمو فولجور تحت غطاء محركها وحدة كهربائية توفر 760 حصانًا.




 عبد العزيز معلمي، المدير العام لشركة أوتو هول للسيارات الفاخرة.

فريق MGT


تعليقات